سامي الجابر: سنلعب من أجل اسم وتاريخ الشباب

سامي الجابر: سنلعب من أجل اسم وتاريخ الشباب
سامي الجابر: سنلعب من أجل اسم وتاريخ الشباب
عقد سامي الجابر، مدرب فريق الشباب السعودي لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس، برفقة لاعبه عبدالعزيز البيشي، وذلك للحديث عن لقاء الفريق مع الخليج غدا الجمعة في المرحلة الثامنة عشرة لبطولة الدوري.

في بداية المؤتمر، أوضح الجابر أن المراحل المتبقية من المسابقة تحتاج لتركيز عالٍ؛ لصعوبتها نظرًا لأن الفرق تبحث من خلالها عن تحسين أوضاعها، مبينًا أن لقاء الغد سيكون صعبا للغاية لأنه أمام فريق قوي ومنظم.

وطالب الجابر اللاعبين بأن يكونوا أكثر حذرا في مباراة الغد، خاصة بعد خسارة الفريق مباراتين ماضيتين أمام الأهلي والتعاون، مؤكدا أن اللاعبين سيلعبون غدًا من أجل اسم وتاريخ نادي الشباب، وسيقدمون أنفسهم بشكل جيد.

وأوضح المدير الفني لنادي الشباب أن الظروف التي يمر بها النادي مؤثرة جدًا، خصوصًا بعد مغادرة بعض اللاعبين، مبينًا أنهم في النادي عائلة واحدة ويتأثرون لمغادرة أي فرد منهم، مشيرًا إلى أن وداع اللاعب وليد عبد الله كان مؤثرًا جدًا، إلا أنه عاد، وأكد أن مثل هذا الأمر يحدث في كل أندية العالم.

وأضاف الجابر في ختام حديثه، قائلا " بأقل الأدوات، الفريق يلعب كرة قدم جميلة، ولدي لاعبين أثق في قدراتهم، لكن يجب علينا أن نحافظ على خصوصيتنا، ونتناسى ما ينشر في وسائل الإعلام"، بدوره أكد البيشي أنه وزملاءه يسعون للتعويض في لقاء الغد، خصوصا بعد الخسارة في المباراتين الماضيتين، مؤكدًا أنهم تدربوا بشكل جيد خلال الأسبوع الماضي، وجاهزون لحصد نقاط المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى