# ميسي يزور مصر ضمن حملة علاج مرضى "فيروس سي" موجز نيوز

# ميسي يزور مصر ضمن حملة علاج مرضى "فيروس سي" موجز نيوز
# ميسي يزور مصر ضمن حملة علاج مرضى "فيروس سي" موجز نيوز
ميسي يزور مصر ضمن حملة علاج مرضى فيروس سيالسبت 11 فبراير 2017 11:32 صباحاً ليونيل ميسي
خاص - الوفد

ADTECH;loc=300

كشف المكتب الاعلامى لحملة "تور آند كيور"، عن موعد الزيارة التاريخية المرتقبة لليونيل ميسي، نجم الكرة العالمية، ونجم نادي برشلونة الإسباني، لمصر، والتى من المنتظر أن تكون خلال هذا الأسبوع لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار "عالم خال من فيروس سي" .

وأضاف المكتب الاعلامى لشركة برايم فارما المسوق العالمى لبرامج " تور اند كيور " للسياحة العلاجية والخدمات الصحية أن الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي ميسي، يجري على قدم وساق، حيث قامت الجهات الداعمة لحملة "تور آند كيور" بنصب اللافتات الإعلانية بجميع المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة في مشهد ينم عن تحالف وطنى للشركاء الداعمين من الشركات المصرية والعالمية للترويج لهذا الحدث .

واكد المكتب الاعلامى انه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتيني ميسى مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي وصفها الخبراء بالتاريخية كلاعب مثل ميسي يلفت انتباه العالم ويقوم بالدعاية للسياحه العلاجيه في مصر.

وناشد المكتب الاعلامى جميع المهتمين بهذا الحدث الاكبر والاضخم فى تاريخ السياحة العلاجية المصرية والرياضة ان يتواصل مع ممثلى المكتب الاعلامى مباشرة " شركة انوفيشن للعلاقات العامة " للترتيب والاستفسار عن جدول الزيارة لجعلها حدث عالمى يتحاكى عنه الاعلام الغربى والدولى وعن قدرة مصر على استقبال كبار الضيوف والمشاهير على ارضها.

وأنهى ميسي الإعلان الرئيسي للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية" Tour n’Cure" لمرض التهاب الكبد الوبائى سي ، قبل أن يقوم بالزيارة إلى مصر في الوقت الذي ثمن عدد من خبراء السياحة على البرنامج العلاجي وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة و دعم الصوره الذهنية عن مصر حيث إستضاف البرنامج أعداد كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم .

يذكر ان Tour n’Cure هوالبرنامج العلاجي الذى تقدمة شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الاكثر وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميا بتكلفة مخفضة فى متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى