الدوري الانجليزي.. ستوك 0-0 بالاس.. رمضان يتلاعب بالدفاع

الدوري الانجليزي.. ستوك 0-0 بالاس.. رمضان يتلاعب بالدفاع
الدوري الانجليزي.. ستوك 0-0 بالاس.. رمضان يتلاعب بالدفاع

السبت 11 فبراير 2017 04:40 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة ستوك سيتي وكريستال بالاس في الجولة الـ25 من الدوري الانجليزي التي تقام على استاد بريطانيا.

ويبحث ستوك سيتي عن نتيجة ايجابية قد تتقدم به للمركز التاسع في جدول الترتيب، بينما يأمل كريستال بالاس في الفوز للهروب من منطقة الهبوط حيث يحتل المركز الـ19 حاليا.

الشوط الأول

مع بداية المباراة يلعب رمضان صبحي في مركز الجناح الأيمن، ويتواجد أرناتوفيتش في مركز الجناح الأيسر، يقوم لاعب المنتخب المصري بمحاولة بداية الهجمة من منتصف الملعب.

في الدقيقة 7 من عمر المباراة حصل أرناتوفيتش على تمريرة داخل منطقة الجزاء ومر من مدافع بالاس ثم سدد على المرمى، وارتد إلى رمضان الذي حاول المرور بمهارة دون أن ينجح.

وفي الدقيقة 14 انطلق رمضان صبحي بالكرة ومررها إلى جو آلان الذي لم يتمكن من الاستفادة منها بشكل جيد.

انطلاقة جديدة من رمضان أتت في الدقيقة 16 وسيطر على الكرة بشكل جيد لكن تداخل معه ديلاني بشكل غير قانوني ليسقط جناح ستوك أرضا ويشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه المدافع.

وفي الدقيقة 33 صنع رمضان أصعب فرص المباراة بعدما تلاعب بالدفاع لعب عرضية من الجانب الأيسر على رأس جو آلان الذي صوبها على المرمى لكن أتت فوق العارضة.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى