«المصري» يتلقى خسارة قاتلة أمام بطل نيجيريا في الكونفدرالية

«المصري» يتلقى خسارة قاتلة أمام بطل نيجيريا في الكونفدرالية
«المصري» يتلقى خسارة قاتلة أمام بطل نيجيريا في الكونفدرالية
تلقى فريق المصرى البورسعيدى، ضربة موجعة بعد أن استقبلت شباكه هدفًا قاتلًا فى الدقيقة 87 خلال مباراته أمام "إيفاني أبواه" النيجيري بالدور التمهيدي من الكونفيدرالية الأفريقية التي تقام في نيجيريا، عن طريق "تامين ميدرانو".

والتزم المصري، خلال أحداث الشوط الأول بالتنظيم الدفاعي القوي، والاعتماد على الهجمات المرتدة المنظمة، لمواجهة الفريق النيجيري، الذي بدأ اللقاء بشكل هجومي، لكنه لم يتمكن من إحداث خطورة قوية تذكر.

وكاد أحمد كابوريا، مهاجم الفريق البورسعيدي، من خطف هدف التقدم بنهاية الشوط عن طريق تسديدة قوية، ولكن الحارس النيجيري تصدى لها، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

وواصل الفريق البورسعيدي، التزامه التكتيكي خلال الشوط الثاني، ولكن الضغط الهجومي للفريق النيجيري مكنه من إحراز هدف قاتل في الدقيقة 87 عن طريق لاعبه "تامين ميدرانو"، الذي تمكن من تحويل كرة عرضية داخل شباك "بوسكا".

ويلعب المصري بطولة الكونفيدرالية هذا الموسم ليعود إلى المشاركات الأفريقية بعد سنوات طويلة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة ليتمكن من بلوغ دور الـ32.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى