غوارديولا يلمح الى امكان رحيل اغويرو في نهاية الموسم

غوارديولا يلمح الى امكان رحيل اغويرو في نهاية الموسم
غوارديولا يلمح الى امكان رحيل اغويرو في نهاية الموسم
مدرب نادي مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا مع مهاجم الفريق سيرخيو اغويرو

ألمح مدرب نادي مانشستر سيتي الانكليزي، الاسباني جوسيب غوارديولا الى امكان رحيل مهاجمه الارجنتيني سيرخيو اغويرو في نهاية الموسم الحالي بعدما فقد مؤخرا مركزه الاساسي في الفريق.

ولم يلعب اغويرو اساسيا في المبارتين الاخيرتين لفريقه بعدما فضل غوارديولا عليه المهاجم البرازيلي الشاب القادم حديثا غابريال جيزوس، والذي سجل 3 اهداف في اربع مباريات خاضها بديلا واساسيا.

وتحدث غوارديولا مع اغويرو في الاونة الاخيرة واكد له ان سيتي يريد استمراره في صفوفه، الا ان المدرب يشعر بان المهاجم الارجنتيني قد يترك الفريق.

وقال غوارديولا "اود بقاء اغويرو في صفوف الفريق لكنني صراحة لا ادري ماذا سيحصل. حتى خلال مسيرتي (كلاعب ومدرب) لم اكن اعرف ماذا سيحصل لي في نهاية الموسم".

وخاض اغويرو (28 عاما) 26 مباراة هذا الموسم وسجل 18 هدفا في مختلف المسابقات بينها 11 في الدوري الانكليزي الممتاز.

واكد غوارديولا انه يدرك "تماما قدرات سيرجيو وماذا فعل في صفوف هذا النادي"، مضيفا "كنت واضحا كل مرة تحدثت الى سيرجيو منذ البداية. اعرف نقاط قوته، واعرف انه يحاول".

ويأخذ غوارديولا على اغويرو عدم قتاله في الملعب والاكتفاء بتسجيل الاهداف، موضحا "في غيابه في المباراة ضد كريستال بالاس في مسابقة الكأس، رأيت ثلاثة لاعبين شبان يقاتلون بشراسة على كل كرة في خط المقدمة وقد اعجبني هذا الامر، لذا منحتهم الفرصة في المباريات الثلاث الاخيرة ونصحيتي لهم بانه يستمروا في النسج على هذا المنوال".

وانضم جيزوس (19 عاما) الى مانشستر سيتي قادما من بالميراس البرازيلي في صفقة قدرت قيمتها بـ 27 مليون جنيه استرليني، وانسجم سريعا مع تشكيلة النادي الانكليزي والاسلوب الذي يعتمده مدربه.

اما اغويرو، فكان انضم الى سيتي في العام 2011 قادما من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 38 مليون جنيه، واصبح بذلك ثالث اغلى لاعب يستقدمه مانشستر سيتي.

وسطر اللاعب اسمه في السجل التاريخي للنادي بتسجيله هدفا قاتلا في نهاية المباراة الاخيرة في الدوري الانكليزي في 2012 امام كوينز بارك راينجزر، مانحا سيتي لقبه الاول في الدوري منذ 44 عاما.

وقال غوارديولا "سيرجيو يعرف نوايا مدربه والنادي (...) لا ارغب في بيعه. اريد له ان يبقى هنا فترة طويلة، الى ان يقرر هو" الرحيل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى