رياضة عالمية الاثنين كابيلو محذرا نابولي: المباراة في برنابيو لا تنتهي إلا مع صافرة الحكم

الاثنين 13 فبراير 2017 10:16 مساءً حذر المدير الفني لريال مدريد الإسباني سابقا، الإيطالي فابيو كابيلو، فريق نابولي الإيطالي، خصم الميرينجي في دور الـ16 بدوري الأبطال، من أن المباراة على ملعب (سانتياجو برنابيو) "لاتنتهي مطلقا إلا مع صافرة الحكم" وهو ما يعني ضرورة التحلي بالتركيز حتى النهاية.

وأكد كابيلو في تصريحات لشبكة (فوكس سبورت) "أريد أن أقول شيئا، وبشكل شخصي إلى (المدرب ماوريتسيو) ساري. عليكم الحذر، لأن المباراة في مدريد لا تنتهي مطلقا إلا مع صافرة الحكم".

وأوضح المدرب المخضرم، الذي درب الفريق الملكي في مناسبتين (1996-97 و2006-07) قاد خلالهما الفريق للتويج بلقب الليجا مرتين، أن لاعبي الريال يجبرون لاعبي المنافسين على التحلي بالتركيز طيلة أحداث المباراة.

وأكد "في اللحظة التي تعتقد فيها أنك فزت بالمباراة أو أنك حققت نتيجة إيجابية، تشعر بالتراخي ومن ثم يعاقبوك مباشرة".

وأنهى كابيلو حواره بتمني التوفيق لفريق الجنوب الإيطالي. "حظ سعيد لنابولي!".

وسيخوض الفريق الإيطالي مرانه اليوم بالمدينة الرياضية بالنادي قبل أن يسافر الثلاثاء إلى العاصمة مدريد حيث سيواجه رجال الفرنسي زين الدين زيدان مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ16 للـ"تشامبيونز ليج".

وسيلتقي الفريقان وجها لوجه مجددا في مباراة الإياب يوم 7 من الشهر المقبل على ملعب "سان باولو".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى