عبد الغني: سننشر عقد كوبر عبر "فيسبوك" بعد التأهل للمونديال

عبد الغني: سننشر عقد كوبر عبر "فيسبوك" بعد التأهل للمونديال
عبد الغني: سننشر عقد كوبر عبر "فيسبوك" بعد التأهل للمونديال

الاثنين 13 فبراير 2017 10:28 مساءً أكد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري على عدم وجود إمكانية في الفترة الحالية لرحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.

وقاد كوبر، المنتخب المصري، للحصول على المركز الثاني في كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون بعد غياب دام لثلاث بطولات متتالية عن المسابقة الأفريقية.

وتحدث عبد الغني عبر قناة النادي الأهلي رافضاً إيضاح ما إذا كان عقد اتحاد الكرة مع كوبر ينص على انتهاءه بمجرد التأهل لكأس العالم من عدمه.

وقال عضو اتحاد الكرة المصري: " لا يمكننا أن نتحدث مع كوبر في الأمور الفنية، حتى وإن كان هناك انتقادات على طريقة اللعب ولكنه ينجح في تحقيق الفوز ".

وأكمل: " كوبر بات على مقربة من قيادة مصر للتأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ 27 عام، وهذا حلمنا وحلم جميع المصريين في الفترة الأخيرة ".

وأضاف: " لا يمكن أن نتحدث عن إقالة كوبر أو مناقشته في طريقة اللعب طالما أنه يحقق الفوز في المباريات، هذا أمر لا يعقل بالتأكيد ".

واختتم: " سننشر عقد كوبر عبر فيسبوك بعد التأهل لكأس العالم كي يطلع عليه الجميع وليرى جميع المهتمين بنود التعاقد المبرمة ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى