مدرب بني ياس يشيد بالسوري قويض قبل مواجهة الظفرة

مدرب بني ياس يشيد بالسوري قويض قبل مواجهة الظفرة
مدرب بني ياس يشيد بالسوري قويض قبل مواجهة الظفرة
أشاد المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب فريق بني ياس بالسوري محمد قويض مدرب فريق الظفرة وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم (دوري الخليج العربي) .

قال عبدالوهاب في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء:" استطاع محمد قويض أن يصنع من المجموعة الحالية قوة كبيرة رغم رحيل عددا من اللاعبين المتميزين ومنهم السوري عمر خريبين، ولكن قويض من المدربين البارعين والأذكياء في التعامل مع اللاعبين، وقام بوضع خطط مناسبة لهم في الفترة الماضية جعلت الفريق يحقق الكثير من النتائج الايجابية التي خدمته حاليا".

وأضاف:" يعتمد المنافس على الهجمات المرتدة بنجاح، وفريقي يجب أن يغير من مساره بعد مباراة الجزيرة الأخيرة ولابد أن نحقق نتيجة ايجابية بالعمل وليس بالكلام وعلى اللاعبين بذل مجهود مضاعف، والعمل مع اللاعبين يحتاج إلى وقفة، ولم يحالفنا الحظ في المباراة الأخيرة، والفرص الكثيرة في كرة القدم لابد أن تترجم إلى أهداف، واتمنى ان يلتزموا بما طلبته منهم في التدريبات الأخيرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى