مدرب نابولي: سنهاجم ريال مدريد في إسبانيا.. وأدعو مارادونا لتحفيز اللاعبين

مدرب نابولي: سنهاجم ريال مدريد في إسبانيا.. وأدعو مارادونا لتحفيز اللاعبين
مدرب نابولي: سنهاجم ريال مدريد في إسبانيا.. وأدعو مارادونا لتحفيز اللاعبين
أكد ماوريتسيو ساري، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أن فريقه لن يغير طريقة اللعب التي اعتاد عليها منذ انطلاق الموسم عندما يواجه ريال مدريد الإسباني فى ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تقام بملعب سنتياجو برنابيو.

وقال "ساري"، خلال المؤتمر الصحفي له: "لن نلعب بأسلوب جبان أمام ريال مدريد، سنهاجم بثلاثة أو أربعة لاعبين خلال المباراة".

وتابع: "سنحاول الحفاظ على توازن الفريق خلال المباراة والقدرة على تحمل الدفاع أيضا بجانب الهجوم".

واستمر في الحديث قائلًا: "كان لدينا بعض المباريات الصعبة خارج ملعبنا في دوري الأبطال هذا الموسم مثل مواجهة بشتكاش التركي، وهذه المباريات شهدت بعض الأخطاء أدت إلى الخسارة".

وتابع "حاولنا الاستعداد بشكل جيد للمباراة، لكن ليس هناك حل، لإيقاف موهبة نقية مثل مارادونا أو زين الدين زيدان أو كريسيتانو رونالدو".

وشدد ساري قائلا: "لن أقبل أن يخسر نابولي من ريال مدريد ونحن ندافع أمامهم أو نلعب بتحفظ شديد، أريد أن يكون الفريق الإسباني لعب بطريقة أفضل منا".

وكشف ساري: "أتمنى أن يكون هناك وقت للأسطورة دييجو أرماندو مارادونا للحديث مع اللاعبين قبل المباراة بغرف خلع الملابس، وتحفيزهم لتحقيق الفوز".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى