الزمالك يسعى اليوم لاستكمال فرحته والفوز على «الإنتاج»

الزمالك يسعى اليوم لاستكمال فرحته والفوز على «الإنتاج»
الزمالك يسعى اليوم لاستكمال فرحته والفوز على «الإنتاج»

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز بملعب بتروسبورت. 

ويخوض الفريق الأبيض مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة وله مباراتان مؤجلتان أمام المقاصة وطلائع الجيش، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

ويدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم أمام الإنتاج بمعنويات مرتفعة عقب حصد كأس السوبر بالمباراة الماضية على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الإمارات يوم الجمعة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي لاستغلال الدفعة المعنوية في تحقيق فوز جديد أمام الإنتاج للاستمرار في المنافسة على الدوري الممتاز، فيما حرص الجهاز الفني علب تحذير لاعبي الفريق من التراخي أمام الإنتاج الحربي بعد الفوز ببطولة السوبر المصري.

وطالب الجهاز الفني للفريق الأبيض من الجميع بضرورة التركيز واللعب لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري الممتاز، وحذر المدرب لاعبيه من التفريط في أي نقطة خلال مباريات الدور الثاني في ظل المنافسة القوية مع الأهلي على اللقب.

ويفتقد الفريق الأول لنادي الزمالك لخدمات عدد من لاعبين الذي يعتمد عليهم بشكل أساسي ، مثل الثنائي علي جبر وطارق حامد لحصولهما على راحة بعد العودة من صفوف المنتخب، كما يغيب محمد ناصف الظهير الأيسر ومحمد مجدي للإصابة في حين يغيب محمد مسعد ومايوكا لعدم الجاهزية، كما يغيب باسم مرسي للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة السوبر الماضية أمام الأهلي.

وفي سياق متصل يسعي شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول بالإنتاج الحربي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، عقب هزيمة الإنتاج مباراة الدور الأول، وتعويض الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق من المصري بهدفين دون رد في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويعتمد الجهاز الفني للإنتاج على مجموعة من اللاعبين المميزين كالتالي: عامر عامر ومحمود فتح الله وأحمد سعيد أوكا وحسن الشامي وفادي نجاح ووليد حسن وصلاح أمين وأميدا أوكري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى