الجزيرة الإماراتي ليلا كورة: نتمنى ضم ثنائي الزمالك.. وكنا نخشى مرتضى

الجزيرة الإماراتي ليلا كورة: نتمنى ضم ثنائي الزمالك.. وكنا نخشى مرتضى
الجزيرة الإماراتي ليلا كورة: نتمنى ضم ثنائي الزمالك.. وكنا نخشى مرتضى

الخميس 16 فبراير 2017 10:04 صباحاً أشاد عايض مبخوص المدير الإداري لنادي الجزيرة الإماراتي ورئيس اللجنة المنظمة للسوبر المصري الذي أقيم الجمعة الماضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، بسلوك جماهير الأهلي والزمالك.

وقال مبخوت في تصريحات لمراسل يلا كورة أن السوبر المصري مر بدون أية أزمات تنظيمية أو جماهيرية، مضيفاً "باستثناء قلة عدد منافذ طباعة التذاكر، مرت الأمور بشكل جيد، وكان جماهير الفريقين جنبا لجنب أثناء الدخول والخروج".

وعن الدعم الذي قدمه ناديه لفريق الزمالك في ظل التوأمة بين الناديين، قال "لا شيء سوى ملاعب التدريب والحافلة التي كانت تقل الفريق".

وشدد مبخوت على أن منصبه كمسؤول لجنة منظمة للبطولة فرض عليه الحياد ومنعه من تشجيع أحد الفريقين ضد الآخر.

وأضاف ضاحكا "لكن كنا نخشى خسارة الزمالك للسوبر للمرة الثانية، كان مرتضى منصور سيتخذ قرارا بعدم السفر للإمارات مرة أخرى".

وكان الزمالك خسر السوبر قبل الماضي في الإمارات بهدفين دون رد أمام الأهلي، قبل أن يتوج بالسوبر الأخير على حساب الأهلي بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وعن اللاعب الذي يتمنى ضمه من الزمالك في ظل التوأمة بين الناديين، قال مبخوت "الحقيقة هم لاعبان، وزير الدفاع علي جبر، ومحمود كهربا المعار لفريق اتحاد جدة".

وعما إذا كان كهربا يساوي 80 مليون يورو كما يردد رئيس الزمالك، قال مبخوت ضاحكا "بالطبع لا".

وقال مسؤول الجزيرة الإماراتي الذي كان فريقه أحد طرفي السوبر الإماراتي الذي أقيم بالعاصمة المصرية الصيف الماضي "التنظيم في القاهرة لا يقل شيئا عن هنا، ويكفي امتلاء ملعب الدفاع الجوي بالجماهير، في ظل التوأمة بين فريقي أهلي دبي والجزيرة والأهلي المصري والزمالك على الترتيب".

وختم "أعتقد أن السوبر الإماراتي هذا الموسم سيقام في القاهرة أيضا، يفكرون في ذلك الآن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى