# مجاهد يتحدث عن عقوبة شباب الأهلي موجز نيوز

# مجاهد يتحدث عن عقوبة شباب الأهلي موجز نيوز
# مجاهد يتحدث عن عقوبة شباب الأهلي موجز نيوز
مجاهد يتحدث عن عقوبة شباب الأهليالخميس 16 فبراير 2017 04:32 مساءً أحمد مجاهد
كتب - عبد الرحمن أبو هاشم

ADTECH;loc=300

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن سحب الأهلي للاعبيه من منتخب الشباب تصرف غريب للغاية حيث أن اليوم كان هو الأخير لإرسال قائمة منتخب الشباب قبل السفر للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية في زامبيا وفوجئ اتحاد الكرة بان بعض لاعبي الأهلي يعلنون عدم ذهابهم الى المعسكر بناءا على تعليمات مسئولي النادي الأهلي.

وأضاف مجاهد في تصريحات لبرنامج " من الآخر مع محمد شبانة " عبر إذاعة نغم إف إم أن كل الأندية أرسلت لاعبيها رغم مشاركتهم بصفة أساسية في المباريات، لكن الاتحاد تفاجأ، أن نادي وادي دجلة لم يرسل لاعبيه الي المعسكر، لكن ماجد سامي مالك النادي ابدي مرونة كبيرة في ارسالهما.

وأشار مجاهد أن لاعبي الأهلي تلقوا اتصالا هاتفيا من سيد عبدالحفيظ يبلغهم بضرورة العودة إلى تدريبات الفريق وقد تمت اتصالات مع مسئولي الأهلي وتم التفاوض على إرسال 3 لاعبين وعدم ضم لاعبين اثنين ونظرا لظروف غلق باب القيد.

وأضاف مجاهد أن ما حدث موقف جديد من الأهلي في منع لاعبيه عن المنتخب الوطني وان هناك لائحة شئون اللاعبين من 2005 أن الأندية ملتزمة بالموافقة على انضمام اللاعبين وأن الفقرة الخامسة تنص على أن أي ناد يمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخبات فمن حق اتحاد الكرة إيقاف اللاعب حسب قرار الاتحاد وأن الاتحاد يضع الضوابط الداخلية المنظمة.

وبالنسبة لرمضان صبحي فقال مجاهد أن ضمه سيكون في حالة وصول المنتخب لكأس العالم للشباب في كوريا وأن معتمد جمال رفض الاعتماد على صبحي في البطولة لصعوبة ضمه بعد غيابه شهر عن ستوك سيتي.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى