أخبار عاجلة
صافرة بحرينية للمواجهة المرتقبة -

ننشر تفاصيل جلسة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعماد وحيد في الأهلي

ننشر تفاصيل جلسة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعماد وحيد في الأهلي
ننشر تفاصيل جلسة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعماد وحيد في الأهلي
كشفت مصادر خاصة تفاصيل الجلسة التي جمعت الدكتور حسن مصطفي رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد وعضو اللجنة الثلاثية المشرفة علي الرياضة اللمصرية مع عماد وحيد عضو اللجنة المعنية بالأهلي اليوم بفرع الجزيرة.

واستمرت الجلسة ما يقارب الساعتين، بحث خلالها حول الكثير من الأمور الرياضية التي تخص الشارع المصري بشكل عام والشارع الأهلاوي بشكل خاص.

وشهدت الجلسة بين الدكتور حسن مصطفى وعماد وحيد الحديث حول قانون الرياضة الجديد المزمع خروجه إلى النور خلال الفترة المقبلة، حيث تبادل مصطفى ووحيد وجهات النظر ورؤيتهما للقانون، بما يجنب الرياضة المصرية كافة المشكلات التي وقعت فيها خلال الفترة الماضية.

كما بحث الثنائي مصطفى ووحيد آخر التطويرات التي يقوم بها مجلس إدارة الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، في مقر النادي بالجزيرة، وخطة التطوير الكبيرة التي يشهدها مقر الأهلي بالجزيرة، بما يليق بأعضائه، ويوفر لهم الخدمة المميزة ليظل الأهلي متربعا على قمة الأندية الرياضية في مصر، بالإضافة للتجديدات التي تتم في فرع مدينة نصر، والإنشاءات الجديدة في فرع الشيخ زايد، وأيضا خطة المجلس للفرع الرابع في التجمع الخامس، والذي حصل الأهلي على تخصيص الأرض في الفترة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صافرة بحرينية للمواجهة المرتقبة
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو