اخبار الرياضة إنريكي : الهزيمة أمام باريس ستبقي في عقلي

اخبار الرياضة إنريكي : الهزيمة أمام باريس ستبقي في عقلي
اخبار الرياضة إنريكي : الهزيمة أمام باريس ستبقي في عقلي

قال ‏لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة إنه طولب باظهار ردة فعل قوية بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي ، في دوري أبطال أوروبا.

أكد ‏مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي لمباراة ليجانيس ، المقرر اقامتها غدا في الليجا ، ان ما حدث يوم الثلاثاء سيبقى بعقلي كل يوم وكل ليلة وكل لحظة ، لكن لن أجعله يشغلني عن مباراياتنا المهمة بالدوري ، ‏أشار إنريكي ان ليجانيس فريق قوي ، وقعو مع لاعبين جدد بمراكز جديدة وأصبحو أقوى.

علق اللوتشو علي أنباء رحيله عن البلوجرانا قال : إنها مجرد إشاعات علاقتي بالادارة و اللاعيبين ممتازة ، مؤكدا ان ما حدث وما سيحدث بالأشهر القادمة لن يؤثر على قراري حول مستقبلي.

أضاف إنريكي ان الفريق مازال ينافس علي ثلاث بطولات ، موضحا أنه صحيح أنهم حصلوا علي ضربة قوية في مسابقة دوري الأبطال ، لكن لم نخرج من البطولة مازال أمامنا فرصة للتعويض .
رد إنريكي علي اتهامات  توجه له بعدم الاعتماد علي لامسيا وقال: البارسا B جزء من نظامنا بالطبع وهذا واضح ، بالنسبة لـ اللاعبين نقوم بتحليل وضعهم ومستواهم ثم نقرر إذا كان هناك لاعب يستحق الصعود

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى