حلبية: سنبذل أقصى جهد أمام بطل نيجيريا لنسعد شعب بورسعيد

حلبية: سنبذل أقصى جهد أمام بطل نيجيريا لنسعد شعب بورسعيد
حلبية: سنبذل أقصى جهد أمام بطل نيجيريا لنسعد شعب بورسعيد
صرح سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي بان إدارة النادي تبذل أقصى جهد لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشجعين لدعم الفريق في مواجهه بطل نيجيريا الأحد.

وقال رئيس النادي في تصريح للصحفيين أن الفريق استعد بمنتهى القوة والروح المعنوية مرتفعة ومن حقنا الحصول على الدعم والمساندة من جماهيرنا على أرضنا وسنقدم كل مالدينا لإسعاد هذه الجماهير الوفية.

واختتم فريق المصري استعداداته للقاء العودة المرتقب، أمام ايفيانى أوبا النيجيري، والمقرر إقامته في السابعة من مساء غد، باستاد الإسماعيلية، بالدور 64 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

أدى الفريق تدريبات خفيفة في السابعة من مساء اليوم، على ملعب فندق الإقامة بمدينة الإسماعيلية، لوضع التصور النهائي للخطة الموضوعة والتأكد من استيعاب اللاعبين لها.

وكان الفريق قد أدى مرانه الرئيسي أمس، على ملعب المباراة وتنافس النجوم للدخول فى قائمة لقاء العودة، وطلب حسام حسن المدير الفني من لاعبيه التركيز الشديد، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والصعود للدور الـ32 من البطولة الإفريقية.
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي “كاف” طاقم تحكيم ليبي للمباراة مكون من عصام الجهانى حكمًا للساحة، ويعاونه أبو الخير خالد وصلاح الشوجى وأيمن الشريف حكم رابع والاريترى توكو جويش المراقبً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى