الخطيب يكشف.. هدف "ملغى" بحث عنه.. واللعب بقدم واحدة

الخطيب يكشف.. هدف "ملغى" بحث عنه.. واللعب بقدم واحدة
الخطيب يكشف.. هدف "ملغى" بحث عنه.. واللعب بقدم واحدة
كشف محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق عن هدف "ملغى" له ظل يبحث عنه نظرًا لأنه لم يبث تلفزيونيًا، وآخر لا يعلم سبب إلغائه حتى الآن.

وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية : "في مباراة مصر ونيجيريا بأمم أفريقيا 76 بأثيوبيا تم إلغاء هدف لي، هذا الهدف لم أشاهده مرة أخرى بسبب عدم بثه تلفزيونيًا، أبحث عنه ولا أجد سببًا لكي يتم إلغاؤه، فالكرة لم تصطدم بيدي من الأساس".

وأضاف "سجلت هدفًا رائعًا وهو الأول لمصر عندما استلمت الكرة على صدري وراوغت لاعب نيجيريا ثم سددتها بقدمي اليسرى مفاجأة، هدف عزيز على قلبي".

وأكمل "الهدف الثاني تلقيت تمريرة من زميلي وتركتها تمر وانطلقت لكي أسددها مباشرة، لاعبو نيجيريا رفعوا أيديهم ظنًا أن الكرة لمست يدي، لم يحدث وأُلغي الهدف".

وواصل "هذا الهدف لو كان احتسب لأصبحت النتيجة 3-1 لمصر، لكن ارتدت بعد ذلك بهدف بنتيجة 2-2 ثم فاز المنتخب النيجيري".

وأكمل قائلًا: " في نهاية دوري 76، الاتحاد كان يريد تسجيل هدف التعادل، ارتدت كرة لنا بعدما توقع مختار مختار خطأ لاعب الاتحاد في الاستحواذ على الكرة، انطلقت من منتصف ملعب الأهلي وانفردت بالمرمى، راوغت الحارس على الواسع وقمت بتسديد الكرة في المرمى الخالي، واحتفلنا بالهدف وقرب التتويج بالدوري ، وأثناء الاحتفال فوجئنا بالحكم يضع الكرة في ملعب الاتحاد وقام بإلغائه، لا أعلم سبب ما حدث حتى الآن، الحكم قال لي بعد المباراة أيضا أنه لا يعلم لماذا فعل هذا".

وتحدث الخطيب عن تناول الصحف استكماله لمباراة بقدم واحدة قائلًا "كانت أمام إثيوبيا، تعرضت لإصابة قوية، العلاج كان من خلال المخدر، هذا كان المتاح وأكملت المباراة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى