أكاديمية الأهلي بالكويت تبدأ الاستعداد لبطولة برشلونة

أكاديمية الأهلي بالكويت تبدأ الاستعداد لبطولة برشلونة
أكاديمية الأهلي بالكويت تبدأ الاستعداد لبطولة برشلونة
أكد محمد إبراهيم، مدير أكاديمية النادي الأهلي المصري بالكويت، أن إدارة الأكاديمية بدأت بالتجهيز للمشاركة في البطولة الودية التي سوف تقام في مدينة برشلونة الإسبانية في أبريل القادم، والتي تقرر أن يشارك بها 150 فريقا من مختلف دول العالم، والتي يعول عليها المدربون بشكل كبير في توفير احتكاك قوي للاعبين ستنعكس نتائجه الإيجابية على المستوى العام في الفترة القادمة.

وأشار مدير الأكاديمية بدولة الكويت، إلى أن المديرين الفنيين لمختلف الفئات العمرية المشتركة بالأكاديمية بدأوا بالفعل في تنفيذ البرنامج الفني الخاص بالمرحلة الأخيرة من الموسم الجاري، والذي قام الكابتن شوقي عبدالشافي، مدير الأكاديميات، بشرحه خلال زيارته الأخيرة للكويت.

وفي سياق آخر أكد محمد إبراهيم، مدير أكاديمية النادي الأهلي بالكويت، أنه عقد عدة جلسات خلال الأيام الماضية مع إحدى الشركات الإنجليزية لإعداد دراسة جدوى لتطبيق تحليل البصمة الوراثية على كافة فروع الأكاديمية خلال الفترة القادمة؛ بما يضمن الاستفادة الأفضل من التقنية، على غرار ما يحدث مع أكبر أندية العالم.

وأوضح أن الشركة قدمت عرضا مميزا للغاية في ظل المكانة التي يتمتع بها النادي الأهلي ولرغبتها في أن يكون التعامل مع النادي بالكويت بوابتها لمزيد من المعاملات خلال الفترة القادمة، وأن الأيام القادمة سوف تشهد الاستقرار بالشكل النهائي على التصور الخاص بالتعامل مع الشركة بخصوص تطبيق البصمة الوراثية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى