معلول: ألعب مع الأهلي مثل تونس.. ولا أرغب في الرحيل

معلول: ألعب مع الأهلي مثل تونس.. ولا أرغب في الرحيل
معلول: ألعب مع الأهلي مثل تونس.. ولا أرغب في الرحيل

الأحد 19 فبراير 2017 07:52 مساءً أكد التونسي علي معلول ظهير النادي الأهلي على أنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، نافياً التقارير التي ترددت بشأن اقتراب رحيله.

وأشار معلول في تصريحات لمراسل يلا كورة بعد نهاية مباراة الأهلي أمام المقاولون، إلى أنه يلعب بجدية خلال مبارياته مع الفريق الأحمر كما الحال أثناء مشاركته منتخب بلاده.

وقال ظهير الأهلي: " ألعب بمنتهى الجدية مع الأهلي كما أقوم بنفس الأمر مع تونس، ولا اساس للحديث عن أن الأداء يختلف أثناء مشاركتي مع القلعة الحمراء ".

وأكمل: " لا أنوي الرحيل عن الأهلي مطلقاً وأضع كل تركيزي مع الفريق في الفترة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات ".

واختتم: " أسعى جاهداً لتنفيذ تعليمات حسام البدري المدير الفني للفريق من أجل الحفاظ على موقعي في التشكيل الأساسي للأهلي ".

الجدير بالذكر أن معلول شارك كأساسياً في مواجهة الأهلي والمقاولون، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين نظيفين بالجولة 19 من الدوري المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى