مدرب لخويا يؤكد صعوبة مواجهة الجزيرة بدوري أبطال آسيا

مدرب لخويا يؤكد صعوبة مواجهة الجزيرة بدوري أبطال آسيا
مدرب لخويا يؤكد صعوبة مواجهة الجزيرة بدوري أبطال آسيا
أكد الجزائري جمال بلماضي، مدرب فريق لخويا القطري، صعوبة المباراة المرتقبة، التي ستجمع فريقه مع ضيفه الجزيرة الإماراتي غدا الاثنين في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي عقد اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي "نفتتح دوري أبطال آسيا بمواجهة قوية أمام منافس صعب، يقدم مستويات جيدة في الدوري الإماراتي ويمتلك لاعبين على اصحاب مستويات عالية".

أضاف مدرب لخويا "يجب علينا التركيز طوال المباراة، وهدفنا تحقيق نتيجة جيدة في بداية المشوار الآسيوي، لأنها ستساعدنا في نهاية مرحلة المجموعات، وتعزز من فرصنا في التأهل للدور الثاني من البطولة".

وتابع بلماضي "هذه هي المشاركة السادسة للخويا في دوري الأبطال، وهذا الأمر يمنح الفريق خبرات متراكمة، ونحاول الاستفادة من هذه الخبرات واستثمارها في النسخة الحالية, في البطولة السابقة لم نستطع تجاوز دور الستة عشر، ونريد تحقيق انجاز للنادي هذه المرة".

وأوضح المدرب الجزائري "المشاركة السادسة على التوالي دليل على نجاح الفريق، وأننا منافس دائم على المستوى المحلي ولا يوجد كثير من الفرق تستطيع فعل ذلك، ويجب علينا استغلال هذا النجاح والبناء عليه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى