بالفيديو.. قصة "التعويذة" والساحر النيجيري والناب العاجي الذي لعب ضد المصري

بالفيديو.. قصة "التعويذة" والساحر النيجيري والناب العاجي الذي لعب ضد المصري
بالفيديو.. قصة "التعويذة" والساحر النيجيري والناب العاجي الذي لعب ضد المصري

الأحد 19 فبراير 2017 09:40 مساءً شهدت مباراة المصري البورسعيدي أمام أيفياني أباه النيجيري محطة جديدة من محطات السحر وكرة القدم المصرية، حين حاول المنافس اقحام شخص غريب رافقه إلى مصر دون أن يكون له هوية.

فاز ايفياني بنتيجة 1-0 على المصري البورسعيدي، فيما تمكن المصري في مباراة العودة من الفوز 1-0 ايضا وتأهل إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الأفريقي عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

بداية القصة كانت قبل إنطلاق المباراة عندما أصر النادي النيجيري على دخول شخص غير محدد الهوية ويحمل في يده أشياء غريبة وناب من العاج يشبه "قرون الفيل".

وحدثت خلافات عديدة من بين إدارة المصري والنادي النيجيري حول دخول ذلك الشخص للملعب، واستطاع النادي أن يصطحب ذلك الشخص معه إلى الملعب، وتواجد خلف السور المؤدي لملعب الإسماعيلية.

وعقب جهد كبير استطاعت إدارة المصري أن تقنع ذلك الشخص بالصعود إلى المقصورة الرئيسية لملعب للاستاد، ليبتعد عن الملعب.

أثناء المباراة أيضا قام عامل في فريق المصري بالعثور على "تعويذة" سحرية وفقا لرواية أحد شهود العيان، ليقوم بين شوطي اللقاء بإلتقاطها وابعادها عن المرمى.

وتواصل الأمر في ركلات الترجيح، حين قام أحد منظمي المباراة بالذهاب إلى المرمى وإلتقاط تعويذة أخرى، وليركض الحارس النيجيري خلفه، لكنه ذهب بها بعيدا.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى