منتخب 97 يواجه كينيا في البروفة الأخيرة لأمم أفريقيا

منتخب 97 يواجه كينيا في البروفة الأخيرة لأمم أفريقيا
منتخب 97 يواجه كينيا في البروفة الأخيرة لأمم أفريقيا
يلتقي منتخب مصر للشباب مواليد 97، اليوم الإثنين، نظيره منتخب كينيا، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين في الثالثة عصرًا على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة، في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها زامبيا في الفترة من 26 فبراير إلى 12 مارس المقبلين، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب التي تقام في كوريا الجنوبية في شهر يونيو المقبل.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الشباب إلى تحقيق أقصى استفادة فنية ممكنة، في هذه البروفة الأخيرة، من خلال الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، إلى جانب الوقوف على التشكيلة الأساسية للفريق التي يعتمد عليها خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية.

كان الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال أعلن الخميس الماضي عن القائمة النهائية المشاركة بالأمم الأفريقية بزامبيا، وضمت 21 لاعبًا هم: محمد عصام الغندور وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد رمضان (الأهلي)، وعمر وائل رضوان (الشرقية) ومصطفى محمود (الجيش) أحمد فتوح (الزمالك) وأحمد هاني (الإسماعيلي) وعمرو السعداوي، ومصطفى فرماوي (طنطا) وناصر ماهر وأسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد مصطفى (بتروجت) ومحمود مرعي وعمر مرموش (وادي دجلة) محمود سامي ومصطفى محمد (الداخلية) وخليل حجي (زيورخ السويسري) طاهر محمد طاهر (لوهافر الفرنسي).

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الشباب إلى زامبيا، مساء الأربعاء المقبل 22 فبراير، ويرأس البعثة أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لتصل زامبيا صباح الثلاثاء.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته ببطولة الأمم الأفريقية يوم 26 فبراير أمام مالي، ثم يواجه غينيا في الجولة الثانية 1 مارس، ويختتم مباريات الدور الأول أمام زامبيا منظم البطول 4 مارس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى