رياضة عالمية الاثنين جوارديولا: موناكو قاتل

رياضة عالمية الاثنين جوارديولا: موناكو قاتل
رياضة عالمية الاثنين جوارديولا: موناكو قاتل

الاثنين 20 فبراير 2017 05:16 مساءً يعتبر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنه سيلعب ضد فريق قاتل وذلك قبل صدام موناكو الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بيب قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:"موناكو أكثر الفرق نجاحاً في أوروبا في تسجيل الأهداف ، واللعب أمامهم يعني أن القرعة كانت صعبة جداً علينا".

موناكو نجح في تسجيل 76 هدف حتى الآن في كل المسابقات وهو ما جعله الفريق الأقوى هجومياً في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى ( في ألمانيا وإنجلترا وفرنسا وإيطاليا وأسبانيا).

مدرب السيتي أضاف قائلاً: "بالنسبة لي عندما أشاهد هذا الفريق كمشاهد عادي يكون هذا أمراً لطيفاً، لأنهم حقاً فريق رائع".

موناكو أصبح قوياً باللاعب الكولومبي فالكاو الذي أعاد اكتشاف نفسه في نادي  الإمارة الفرنسية ليسجل 22 هدف في 27 مباراة حتى الآن ويقود فريقه لصدارة الدوري الفرنسي على حساب باريس سان جيرمان.

جوارديولا تابع قائلاً: "موناكو لديهم مدافعان يلعبان مثل الجناحان في الملعب، والأجنحة يلعبان كأنهما صناع لعب ومهاجمين، والمهاجمان لديهما قدرات قتالية، إنهم فريق قاتل متكامل".

وأنهى بيب قائلآً: "أتطلع للعب ضد هذا الفريق نظراً لأنه فريق جيد ورائع، ، وأنا معجب به وبقدرته البدنية والفنية في الملعب وظهوره بهذا الشكل الجيد والقوي على المستوى الهجومي والدفاعي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى