الشوط الأول.. طلائع الجيش 1-2 الزمالك.. حفني مجدداً.. فيديو

الشوط الأول.. طلائع الجيش 1-2 الزمالك.. حفني مجدداً.. فيديو
الشوط الأول.. طلائع الجيش 1-2 الزمالك.. حفني مجدداً.. فيديو

الاثنين 20 فبراير 2017 07:40 مساءً زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريق طلائع الجيش والزمالك في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري المصري.

ويدخل الزمالك المباراة متواجداً في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة من 16 مباراة، بينما يمتلك الجيش 26 نقطة في المركز السابع بنفس عدد المباريات.

الشوط الأول

بداية هادئة للمباراة من جانب كلا الفريقين في ظل استحواذ أكبر للزمالك مع تراجع لاعبي الجيش لتأمين الدفاع خشية دخول هدف مبكر في مرماهم.

وفي الدقيقة 12 من المباراة، نجح أحمد عيد عبد الملك في الاختراق من الجانب الأيمن للزمالك ليقوم معروف يوسف بعرقلته داخل المنطقة ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للجيش.

واستطاع عاصم صلاح أن ينفذ ركلة الجزاء بنجاح داخل شباك أحمد الشناوي ليعلن عن تقدم فريقه في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وتسلم أيمن حفني الكرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 17 ليقوم بتصويبها بصورة رائعة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الجيش معلناً عن تعادل سريع للزمالك.

وبعد محاولة من باسم مرسي اختراق دفاع الجيش في الدقيقة 29، ارتدت الكرة نحو أيمن حفني على حدود منطقة الجزاء ليصوبها مباشرة إلى داخل شباك منافسه معلناً عن تقدم الزمالك.

لمشاهدة هدف الجيش الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الزمالك الأول.. اضغط هنا

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى