بالفيديو.. الزمالك يفوز بثلاثية في شباك طلائع الجيش

بالفيديو.. الزمالك يفوز بثلاثية في شباك طلائع الجيش
بالفيديو.. الزمالك يفوز بثلاثية في شباك طلائع الجيش
انتهت مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصرى الممتاز.

شهدت انطلاقة المباراة، حذرا من الفريقين وسيطرة متبادلة من اللاعبين على منطقة وسط الملعب، واستطاع أن يتقدم عاصم صلاح لاعب الجيش بالهدف الأول في مرمى الزمالك إثر ركلة جزاء بالدقيقة 13.

واستطاع أيمن حفنى أن يحرز هدف التعادل لصالح الزمالك بعد اختراق رائع ثم تسديدة قوية تسكن شباك مرمى طلائع الجيش بالدقيقة 18.

ويستطيع أيمن حفنى أن يتقدم بالهدف الثاني له ولفريقه، وذلك إثر متابعة رائعة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لتعلن الهدف الثاني في طلائع الجيش بالدقيقة 28.

ويهدر أيمن حفني فرصة هدف ثالث بعد مراوغة رائعة من جانب مصطفى فتحى أمام لاعبي طلائع الجيش ليمررها إلى حفنى الذي يسدد الكرة أعلى المرمى.

مع انطلاق الشوط الثاني، يحرز ستانلى أوهاويتشى لاعب الزمالك الهدف الثالث لفريقه برأسية رائعة في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 54.

ويحرز محمد روقة لاعب طلائع الجيش الهدف الثاني لفريقه بتسديدة قوية إثر ركلة حرة مباشرة تسكن شباك الشناوى حارس الزمالك بالدقيقة 79 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 37 ويحتل المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 ويحتل المركز السابع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى