# رئيس برشلونة وأنيستا يدعمان أنريكي بعد "استهجان الجماهير" موجز نيوز

رئيس برشلونة وأنيستا يدعمان أنريكي بعد استهجان الجماهيرالثلاثاء 21 فبراير 2017 03:08 صباحاً لويس إنريكي -ارشيفية
وكالات:

ADTECH;loc=300

أعرب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، والقائد أندريس أنيستا، عن دعمهما الكامل للمدرب لويس إنريكي، الذي يعاني من ضغوط وتعرض لصيحات استهجان من الجماهير، بعد فوز بشق الأنفس 2-1 على ملعبه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقاد إنريكي، برشلونة، للفوز بثمانية ألقاب منذ 2014 لكن الهزيمة الساحقة 4- صفر في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام باريس سان جيرمان، كانت الأسوأ له على مدار مسيرته التدريبية.

وفي ظل تكهنات بشأن احتمالية عدم توقيع المدرب على عقد جديد فور انتهاء عقده الحالي الصيف المقبل، عبر بارتوميو عن دعمه الكامل للويس إنريكي.
وحسب رويترز، قال بارتوميو للصحفيين "لويس إنريكي هو المدرب الذي نريده أبلى بلاء حسنا ونحن سعداء بعمله، ليس هناك خطة بديلة، لا تزال الأولوية هي لاستمرار لويس إنريكي".
وتابع "تذكر أننا بلغنا نهائي بطولة واحدة ويتبقى جزء كبير من الموسم وأمور يتعين علينا تطويرها".
وتأهل برشلونة لنهائي كأس ملك اسبانيا المقررة في أواخر مايو ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر الذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى