محمد مصيلحي يتحفظ على نقل مباراة الزمالك إلى بني سويف

محمد مصيلحي يتحفظ على نقل مباراة الزمالك إلى بني سويف
محمد مصيلحي يتحفظ على نقل مباراة الزمالك إلى بني سويف
أبدى محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) بالنادي الأهلي تحفظه على نقل مباراة الفريق في الجولة قبل الأخيرة من المرحلة النهائية للدوري أمام الزمالك لملعب بني سويف، بدلًا من صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقال مصيلحي، إنه فوجئ بقرار اتحاد الطائرة بنقل المباراة المقرر لها في الأول من مارس المقبل من صالة هيئة قناة السويس إلى صالة بني سويف، مشيرًا إلى أن الاتحاد أبلغه أن نقل المباراة لملعب بني سويف جاء بقرار من الأمن.

وأكد المدير الفني للأهلي تقديره الكامل لدور الأمن في تأمين المباريات، لكنه أشار إلى أن خوض الأهلي مباراته مع الزمالك على ملعب بني سويف يخل بمبدأ تكافؤ الفرص؛ خصوصًا وأن فريق الجيش سيخوض مباراته في نفس الجولة أمام سموحة على صالة اتحاد الشرطة بالقاهرة.

وأوضح مصيلحي أن الأهلي سيلعب على صالة بني سويف لأول مرة، كما أن السفر إلى هناك والعودة للقاهرة مرة أخرى لخوض المباراة الأخيرة أمام الجيش يوم 5 مارس بملعب اتحاد الشرطة- سيعرض الفريق للإرهاق، ويعطي ميزة إضافية لفريق الجيش بمنحه فترة راحة أكبر؛ نظرًا لخوضه مباراتي سموحة والأهلي في القاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى