رياضة عالمية الثلاثاء دوري الأبطال.. مانشستر سيتي 1-2 موناكو.. مبابي يسجل

رياضة عالمية الثلاثاء دوري الأبطال.. مانشستر سيتي 1-2 موناكو.. مبابي يسجل
رياضة عالمية الثلاثاء دوري الأبطال.. مانشستر سيتي 1-2 موناكو.. مبابي يسجل

الثلاثاء 21 فبراير 2017 10:52 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وموناكو الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

المدير الفني الكتالوني لفريق مانشستر سيتي أعلن عن تشكيل فريقه بوجود لاعب الوسط فيرناندينيو في مركز الظهير الأيسر، واعتمد على أربعة لاعبين خلف المهاجم أجويرو، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كاباييرو

خط الدفاع: سانيا، ستونز، أوتاميندي، فيرناندينيو

لاعب الارتكاز: يايا توريه

رباعي ما قبل المهاجم: ساني، دي بروين، سيلفا، ستيرلينج

المهاجم: أجويرو

بينما أعلن ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو تشكيل فريقه بتواجد النجم الكولومبي فالكاو الذي استعاد مستواه بتسجيل 22 هدف مع فريقه هذا الموسم، وجاء التشكي كالتالي:

سوباسيتش "حارس مرمى"، جليك راجي، ميندي، سيديبيه، فابينيو، باكايوكو، سيلفا، ليمار، مبابي، فالكاو.

ملخص المباراة

السيتي ظهر خطيراً في الدقائق الأولى بانطلاقة من رحيم ستيرلينج الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى للكرة قبل أن يتدخل الحكم ويشير إلى التسلل.

الفريق السماوي واصل الضغط المبكر وكاد ساني أن يسجل بعد تمريرة من سيلفا في منطقة الجزاء لكن تسديدة الألماني علت العارضة ، وبعدها احتسب للسيتي ركلة حرة نفذت عرضية شتتها الدفاع.

فالكاو انطلق في الدقيقة 14 ليدخل منطقة الجزاء وقبل أن يسدد تدخل بكاري سانيا ليربكه ثم يعود أوتاميندي سريعاً ليشتت الكرة، وارتدت الهجمة بانفراد للسيتي انتهى بتسديدة من ستيرلينج أبعدها الحارس ليتابع أجويرو ويشتت الدفاع إلى ركنية.

اللاعب ميندي سدد كرة باتجاه مرمى السيتي تصدى لها كاباييرو على مرتين وقبل أن يتابعها لاعبي موناكو تدخل الحكم وأشار إلى حالة تسلل على الفريق الفرنسي في الدقيقة 17.

دي بروين مر من الجهة اليمنى ليرسل كرة عرضية خطيرة مرت من أجويرو أمام المرمى لتضيع فرصة هدف للفريق السماوي في الدقيقة 23 وتظل المباراة سريعة مشتعلة لكن بلا أهداف.

ليروي ساني انطلق من الجهة اليسرى بعمل فردي رائع ليرسل عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء إلى رحيم ستيرلينج الذي حول الكرة بلمسة واحدة إلى الشباك معلناً عن هدف أول في الدقيقة 26.

موناكو تعادل في الدقيقة 32 بعد عرضية متقنة من الجهة اليمنى قابلها اللاعب فالكاو برأسية رائعة بدون رقابة دفاعية إلى شباك الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو معلناً عن التعادل.

أجويرو انفرد في الدقيقة 35 ليراوغ الحارس ويتعرض لعرقلة ويتدخل الحكم ليظن الجميع أنه احتسب ركلة جزاء لكنه يتجه إلى سيرجيو ويشهر البطاقة الصفراء في وجهه وسط اعتراضات كبيرة من جوارديولا ولاعبي السيتي.

الفريق الفرنسي فاجئ السيتي بالهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 40 بعد تمريرة خلف الدفاع أسفرت عن انفراد اللاعب مبابي بالحارس كاباييرو ليسدد كرة قوية بيمناه إلى شباك السيتي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى