النصر يتصدر والشرطة والقناة يفوزان بمجموعة القاهرة «تقرير»

النصر يتصدر والشرطة والقناة يفوزان بمجموعة القاهرة «تقرير»
النصر يتصدر والشرطة والقناة يفوزان بمجموعة القاهرة «تقرير»
انتهت مباريات الجولة 22 للمجموعة الثانية "القاهرة والقناة" بالدوري القسم الثاني؛ حيث تعادل فريق النصر مع الشرقية للدخان بهدف لكل منهما، ليرفع النصر رصيده إلى 47 نقطة في المركز الأول، ويصل رصيد الدخان للنقطة 24.

وبنفس النتيجة تعادل منتخب السويس مع الترسانة ليرفع السويس رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، ويصل رصيد الترسانة إلى 20 نقطة.

كما فاز فريق القناة على فريق البنك الأهلي بهدفين نظيفين، ليرفع القناة رصيده إلى 23 نقطة، ويتجمد رصيد البنك الأهلي عند 28 نقطة، بينما حقق فريق المريخ البورسعيدي الفوز على فريق جمهورية شبين بهدف نظيف سجله محمد شعبان، ليرفع المريخ رصيده إلى 35 نقطة، ويتجمد رصيد شبين عند 28 نقطة.


وتعادل فريق الشهداء صاحب المركز الأخير مع فريق سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، ليصل رصيد الشهداء إلى 10 نقاط، ويرفع سيراميكا رصيده إلى 29 نقطة، كما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة كوكاكولا وإف سي مصر، ليصل رصيد كوكاكولا إلى 29 نقطة، ويرفع إف سي مصر رصيده إلى 35 نقطة.

وتعادل المصرية للاتصالات مع نجوم المستقبل بدون أهداف ليصل رصيد كل منهما إلى 25 نقطة، وبنفس النتيجة تعادل الزرقا مع كهرباء الإسماعيلية ليصلوا سويا إلى 21 نقطة، وفاز فريق اتحاد الشرطة بثلاثية نظيفة على حساب فريق السكة الحديد، ليرتفع رصيد اتحاد الشرطة إلى 27 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد فريق السكة الحديد عند 29 نقطة في الترتيب السادس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى