# اليوم .. إشبيلية جاهز لإفتراس الثعالب في دوري أبطال أوروبا موجز نيوز

# اليوم .. إشبيلية جاهز لإفتراس الثعالب في دوري أبطال أوروبا موجز نيوز
# اليوم .. إشبيلية جاهز لإفتراس الثعالب في دوري أبطال أوروبا موجز نيوز
اليوم .. إشبيلية جاهز لإفتراس الثعالب في دوري أبطال أوروباالأربعاء 22 فبراير 2017 10:20 صباحاً محرز يقود ليستر سيتي في مهمة صعبة أمام إشبيلية
كتب- محمد سعيد

ADTECH;loc=300

تختتم اليوم الأربعاء مواجهات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بمباراة من العيار الثقيل، حيث يستضيف إشبيلية الإسباني، حامل لقب الدوري الإنجليزي ليستر سيتي على ملعب رامون سانشيز، في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً  .

 

ويدخل إشبيلية لقاء اليوم، باحثًا عن استغلال الكبوة التي يعيشها ليستر سيتي، حيث يمر الفريق الاسباني بواحد من أكثر مواسمه في ظل مطاردته لريال مدريد وبرشلونة على صدارة الليجا، كما أنه يمضي بقوة في دوري الأبطال بعد الفوز بالدوري الأوروبي 3 مرات على التوالي.

 

ورغم رحيل عدد من النجوم عن الفريق أبرزهم  كيفن جاميرو ولاعبا الوسط جرزيجورز كريتشوفياك، وإيفر بانيجا، إلا أن المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، أضفى سرعة وقوة على أداء الفريق الأندلسي، الذي يعتمد على الاستحواذ على الكرة والتسجيل من أنصاف الفرص، كما يستعيد إشبيلية في مواجهة اليوم، المدافع الأرجنتيني نيكو باريخا الذي غاب مسبقًا للإصابة.

 

في المقابل، يبحث ليستر سيتي عن إرضاء جماهيره الغاضبة من خلال تحقيق نتائج إيجابية في المسابقة الأوروبية، خاصة بعد السقوط المروع لحامل لقب النسخة الماضية في البريميرليج حيث أخفق ليستر في تحقيق أي فوز بالدوري منذ بداية العام الجاري ليبتعد بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط، كما خرج ليستر بصورة مخزية السبت الماضي من كأس الاتحاد الانجليزي على يد فريق الدرجة الثالثة ميلوول.

 

ويعول كلاوديو رانييري، المدير الفني للثعالب، الكثير على الثنائي جيمي فاردي ورياض محرز ومواطنه سليماني، لهز شباك الأندلسيين على ملعبهم للتقدم خطوة نحو الدور ربع النهائي قبل موقعة العودة في 14 مارس المقبل.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى