# شاهد.. ريال مدريد يسقط في فخ الهزيمة أمام فالنسيا بثنائية في الليجا موجز نيوز

شاهد.. ريال مدريد يسقط في فخ الهزيمة أمام فالنسيا بثنائية في الليجاالأربعاء 22 فبراير 2017 09:56 مساءً ريال مدريد وفالنسيا
كتب- أمير فرج:

ADTECH;loc=300

سقط فريق ريال مدريد، في فخ الهزيمة، أمام نظيره فالنسيا، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد ميستايا، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

فاجأ سيمونى زازا، لاعب فالنسيا الإسباني، كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد بتسديدة صاروخية، في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، ليتقدم على الميرنجي، بالهدف الأول.

ثم زاد أوريانا، لاعب فالنسيا، معاناة الفريق الملكي، بالهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، ليشتعل ملعب الميستايا بتقدم فالنسيا بثنائية نظيفة خاطفة في أول 9 دقائق.

وأحرز كريستيانو رونالدو، الهدف الأول للريال، في الدقيقة 44، من زمن الشوط الأول، حيث نجح الدون برأسية رائعة، بعد عرضية دقيقة عبر المتألق مارسيلو من الجهة اليسرى، استقبلها رونالدو برأسية في شباك فالنسيا، ليقلص الفاراق إلى تأخر الملكي بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الملكي، فك شفرة دفاعات فالنسيا، لإيجاد فرصة للتعادل، لكن التكتل الدفاعي للاعبين داخل منطقتهم، وتألق حارس المرمى في التصدي لأكثر من كرة، صعبت المهمة على لاعبو الريال، لينتهي اللقاء بهزيمة الميرنجي بثنائية مقابل هدف.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 52، في صدارة جدول الترتيب، ويرتفع رصيد فالنسيا إلى 26 نقطة في المركز الـ14 في الليجا.   

شاهد أهداف المباراة...

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى