رياضة عالمية الأربعاء مدرب فياريال عن مواجهة روما: لو وجدنا فرصة للانتفاض فسنحاول استغلالها

الأربعاء 22 فبراير 2017 10:16 مساءً أكد مدرب فياريال الإسباني، فران إسكريبا، أن مهمة فريقه في العبور للدور التالي بالدوري الأوروبي بعد هزيمته ذهابا على أرضه برباعية نظيفة أمام روما "شبه مستحيلة"، ولكنه لو أتيحت لفريقه فرصة للانتفاض في لقاء الإياب فسيسعى لاستغلالها.

واعترف إسكريبا في المؤتمر الصحفي عشية المباراة بأن ما يهمه هو "تحسين صورة" فريقه بعد مباراة الذهاب ومحاولة الخروج فائزا، دون التركيز في فكرة الانتفاض.

وقال مدرب فياريال إن العبور للدور التالي "شبه مستحيل، ولكن رغم أن الفرص ضعيفة للغاية، نأتي لتحسين صورتنا التي ظهرنا عليها في الذهاب، وإذا ظهر في الطريق أي خيار فسنسعى لاستغلاله".

وأضاف "من حيث المبدأ سنسعى للفوز بالمباراة وبعد ذلك يمكن أن يحدث شيئا ما".

وتابع "تسجيل هدف مبكر سيكون مهما، رغم أنهم سجلوا في مرمانا في أول نصف ساعة وسحقونا في النهاية. في الشوط الثاني بتلك المباراة كنا نهاجم ولكنا كنا ضعاف في الدفاع".

وأردف "نريد غدا أن نسجل مبكرا ولكن دون ترك مساحات للهجمة المرتدة".

وأكد إسكريبا أن الفريق يمر بفترة صعبة، مع توالي المباريات، ولكنه أشار إلى أن لاعبيه في حالة جيدة.

وبسؤاله عن خططه لإيقاف البوسني إيدين دجيكو والمصري محمد صلاح، انفرج سكريبا في الضحك وأعرب عن أمله في ألا يشاركا في المباراة.

وقال "أتمنى أن يجلسهما (مدرب روما لوتشانو) سباليتي. هذه افضل طريقة. كل من سيلعب صاحب مهارة. لم تفلح خططنا في مباراة الذهاب، ارتكبنا أخطاء فردية وهذا عاقبنا كثيرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى