فيورنتينا يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم بالدوري الأوروبي

فيورنتينا يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم بالدوري الأوروبي
فيورنتينا يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم بالدوري الأوروبي
يلتقي اليوم الإثنين، فريق أوسمانلي سبور "تركيا" مع نظيره أوليمبياكوس "اليونان" في السادسة مساءً على ستاد أشاش ينيكنت بأنقرة بتركيا، ضمن منافسات دور الــ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويواجه أتلتيك بلباو "إسبانيا" منافسه فريق أبويل نيقوسيا "قبرص" في الثامنة مساءً على ستاد نيو جي اس بي بنيقوسيا في قبرص.

كما يحل فريق أياكس أمستردام "هولندا" ضيفًا على ليجيا وارسو "بولندا" في الثامنة مساءً على ملعب أمستردام آرينا.

بينما يواجه فريق بشكتاش "تركيا" منافسه هبوعيل بئر السبع على ملعب فودافون أرينا بمدينة إسطنبول في الثامنة مساءً.

ويلتقي زينيت سان بيترسبورج "روسيا" مع نظيره أندرلخت "بلجيكا" في الثامنة مساءً على ملعب بيتروفيسكي بمدينة سانت بيتيرسبرج في روسيا.

أما فريق كي ار اس جينك "بلجيكا" فيواجه استرا جيورجيو "رومانيا" في العاشرة وخمس دقائق مساءً على ملعب فينيكس بمدينة جينك ببلجيكا.

كما يحل فريق إف سي كوبنهاجن "الدنمارك" ضيفًا على لودوجوريتس رازجراد "بلغاريا" في العاشرة وخمس دقائق مساءً على ملعب باركون بمدينة كوبنهاجن بالدنمارك.

بينما يلتقي توتنهام هوتسبير "إنجلترا" مع نظيره جينت "بلجيكا" في العاشرة وخمس دقائق مساءً على ملعب وايت هارت لين بمدينة لندن بإنجلترا.

ويواجه فريق سبارتا براغ "التشيك" منافسه روستوف "روسيا" في العاشرة وخمس دقائق مساءً على ملعب جينيرالي أرينا بمدينة براغ بالتشيك.

أما فريق فيورنتينا "إيطاليا" فسيحل ضيفًا على بوروسيا مونشنجلادباخ "ألمانيا" في العاشرة وخمس دقائق مساءً على ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا بإيطاليا.

وتُختتم مواجهات اليوم بمباراة فريق ليون "فرنسا" وإي زد آلكمار "هولندا" في العاشرة وخمس دقائق مساءً على ملعب بارك أوليمبيك بمدينة ليون بفرنسا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى