رياضة عالمية الخميس فالنسيا يحقق رقما إيجابيا أمام الريال غائبا منذ ربع قرن

الخميس 23 فبراير 2017 03:28 مساءً بفوزه على ضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف في مباراة الدوري الإسباني المؤجلة من الجولة الـ16 ، تمكن فالنسيا من تحقيق أفضل سلسلة من النتائج الجيدة على أرضه أمام الملكي خلال السنوات الـ25 الأخيرة، دون أن يخسر أي مباراة على ملعب ميستايا خلال 3 مواسم متتالية.

وقبل فوزه على ضيفه الملكي الأربعاء، تعادل فالنسيا مع ريال مدريد العام الماضي بهدفين لكل منهما، وفاز على الريال بنتيجة (2-1) في موسم 2014-2015 ، ليستكمل بذلك 3 مباريات في 3 مواسم دون أن يخسر على ملعب ميستايا أمام "الميرينجي"، علما بأن هناك مواجهة متبقية بين الفريقين بالليجا على سانتياجو برنابيو.

ومسبقا، كان "الخفافيش" قد حققوا بحلول موسم 1991-1992 سلسلة من 5 مباريات على الميستايا دون هزيمة أمام الريال، حيث تعادل أمام فالنسيا في 3 مواجهات وخسر مباراتين.

وفي المواجهات الستة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين، سواء في ميستايا أو سانتياجو بيرنابيو، سجل "الخفافيش" هدفين في كل لقاء بإجمالي 12 هدفا مقابل 11 للملكي.

وفاز فالنسيا باثنين من هذه المباريات الست أمام الريال وتعادل في 3، بينما حقق الملكي فوزا واحدا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى