الدوري المصري.. الأهلي 0-0 وادي دجلة.. العارضة تتصدى لمعلول

الدوري المصري.. الأهلي 0-0 وادي دجلة.. العارضة تتصدى لمعلول
الدوري المصري.. الأهلي 0-0 وادي دجلة.. العارضة تتصدى لمعلول

الخميس 23 فبراير 2017 09:28 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الأهلي وفريق وادي دجلة في الجولة العشرون في بطولة الدوري المصري التي تقام على استاد بتروسبورت.

الأهلي يتصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة جمعها من 19 مباراة، بينما يأتي فريق وادي دجلة في المركز الثامن برصيد 25 نقطة جمعها من 19 مباراة وذلك قبل صدام الفريقين.

ملخص المباراة

الأهلي ضغط منذ الدقيقة الأولى وحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 3 ليتم تنفيذها بعمل جماعي سريع وتمريرات متتالية بين اللاعبين لتصل إلى محمد هاني على الجهة اليمنى ليلعب عرضية شتتها الدفاع.

ميدو جابر أرسل عرضية متقنة في الدقيقة 6 من الجهة اليمنى قابلها اللاعب مؤمن زكريا برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لفريق وادي دجلة لتذهب بعيداً عن الشباك وتعود الكرة لحوزة الفريقة الأصفر والأسود.

بعد دقائق من الملل ظهر أخيراً دجلة على حدود منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 25 بركلة حرة مباشرة تم تنفيذها كرة عرضية في منطقة الجزاء أبعدها حسام غالي إلى ركنية لم يستفد منها دجلة.

الحكم ألغى هدفاً للأهلي بسبب تسلل مؤمن زكريا في كرة سددها وردها الحارس قبل أن يتابعها جونيور أجايي بسهولة في الشباك الخالية من حارسها في الدقيقة 32 لكن تدخل الحكم وأعاد الكرة لحارس دجلة.

أحمد فتحي نفذ ركلة حرة في الدقيقة 36 من خارج منطقة الجزاء بتسديدة بعيدة المدى علت العارضة لتعود الكرة من جديد إلى حارس وادي دجلة لبناء هجمة جديدة لفريقه في وسط الملعب.

الأهلي نظم مرتدة سريعة في الدقيقة 41 وصلت إلى جونيو أجايي الذي لعب عرضية فوتها عبد الله السعيد لتصل إلى اللاعب ميدو جابر ليسدد بيسراه كرة بعيدة عن مرمى الفريق الأصفر والأسود إلى ضربة مرمى.

أحمد فتحي أرسل عرضية متقنة من الجهة اليسرى في الدقيقة 51 ليقابلها عبد الله السعيد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس خالد وليد على مرتين ليحتضن الكرة ويبعدها عن شباكه.

التونسي علي معلول سدد قذيفة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 54 من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وتحولت إلى ضربة مرمى لصالح وادي دجلة.

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة فور نهايتها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى