# منتخب الشباب يخوض مرانه الرئيسى استعدادًا لموقعة مالى موجز نيوز

منتخب الشباب يخوض مرانه الرئيسى استعدادًا لموقعة مالىالجمعة 24 فبراير 2017 10:08 صباحاً منتخب الشباب
كتب - محمد سعيد:

ADTECH;loc=300

يواصل اليوم _ الجمعة المنتخب الوطني للشباب تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد الأبطال الوطنى بالعاصمة الزامبية لوساكي، استعدادًا لمباراته أمام مالى فى مستهل مشواره فى بطولة الأمم الإفريقية تحت 20 عاماً، والتى تستضيفها زامبيا وتنطلق الأحد المقبل، وتستمر حتى 12 مارس المقبل والمؤهلة إلى كأس العالم للشباب فى كوريا الجنوبية.

ووصلت بعثة الفراعنة، صباح أمس، بعد رحلة طيران شاقة استمرت لمدة ١٢ ساعة، وحصل اللاعبون على دعم معنوي كبير قبل ساعات من مغادرة القاهرة من خلال حازم إمام عضو اتحاد الكرة، الذي اجتمع باللاعبين وحفزهم على بذل أقصى جهد لديهم لتجاوز مرحلة المجموعات وخطف تذكرة التأهل إلى مونديال كوريا الجنوبية، وبعدها التفكير في العودة بكأس البطولة.

كما اجتمع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، في جلسة مع اللاعبين حضرها أعضاء الجبلاية ، حيث طالب اللاعبين ببذل أقصي الجهد للتأهل للمونديال، وإسعاد الجماهير المصرية.

وحصل اللاعبون على فترة راحة بعد تسكينهم في الغرف ثم تناولت البعثة وجبة الغذاء وتوجهوا لأداء بعض التدريبات الاستشفائية لتخليصهم من الإجهاد.

وأكد عادل محفوظ، المدير الإداري المنتخب، أن ظروف الإقامة جيدة بنسبة كبيرة لكن تقلب درجات الحرارة والأمطار الغزيرة أكثر ما يقلق الجهاز الفني، خاصة أن المنتخب سيخوض جميع مبارياته مساء.

في سياق متصل، ينتظر أن يجرب معتمد جمال المدير الفني للمنتخب، خطة مواجهة منتخب مالي المقرر لها بعد غد في اليوم الافتتاحي للبطولة، والتي يعتبرها أهم مباراة في دور المجموعات لأنها ستكون بمثابة الخطوة الأولى للفراعنة نحو المونديال.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى