# شاهد .. ميدو يفتح النار: كوبر لا يحترم فرق الدوري موجز نيوز

السبت 25 فبراير 2017 10:32 صباحاً فتح أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، النار على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، واتحاد الكرة، بسبب إقامة معسكر للفراعنة من 24 لـ28 مارس المقبل.

قال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «الجميع يعلم أننا داعمون بشكل دايم لمنتخب مصر في كل الظروف لكن الإصرار على إقامة معسكر المنتخب دون النظر لمصلحة الأندية نهائيا".

وأضاف: "عدم النظر بأن المدربين الآن عليهم أن يكملوا الدوري تحت ضغط مباريات رهيب من أجل معسكر مباراة ودية دون التشاور مع مدربي الأندية فيه تقليل وعدم احترام من كوبر لمدربي فرق الدوري".

وتابع: "عانينا في الدور الأول من ضغط المباريات حتى نعطيه وقت كاف للتحضير لكأس الأمم وهذا واجبنا تجاه منتخب مصر وجهازه، ولكن إصراره على إقامة معسكر مارس معناه ان كوبر ينظر إلى مصلحته فقط دون النظر إلى مصلحة أي مدرب آخر يعمل في نفس البلد التي يعمل بها الرجل!!".

وواصل: "كوبر مدرب ممتاز وسعيد بوجوده في مصر ولكن هناك حقيقة واضحة أنه لا يحترم باقي فرق الدوري المصري (غير الزمالك والأهلي) ولا يضع لهم أي اعتبار!!!".

وأكمل: "نلعب مباراتين أو ثلاثة ثم يتوقف الدوري ٢٣ يومًا ثم مباراة ثم يتوقف الدوري ١٥ يومًا ثم ١٤ مباراة متتالية في شهرين ونص!! انهي منطق ده؟؟".

وأردف: "وفي نفس الوقت ترفض لجنة المسابقات تأجيل جولة لغياب ٣ لاعبين مهمين في منتخب الشباب لأن الجدول مايستحملش!!".

وحرص ميدو على توجيه رسالة إلى كوبر قائلًا: "رسالة مهمة إلى كوبر ضغط المباريات في نهاية الدور الأول كان سببًا رئيسيًا للإصابات في المنتخب وخسارتنا لكأس الأمم الإفريقية".

ثم وجه ميدو تدويناته لاتحاد الكرة بقوله: "اتمني أن يكون هناك عاقل في اتحاد الكرة يقول للرجل أن ضغط مباريات الدوري هو أكبر خطر علينا في تصفيات كأس العالم في الصيف بين الموسمين!!".

وتابع: "تلاحم المواسم وضغط المباريات هو أكبر عائق لتطور اللاعب المصري في السنوات الأخيرة".

واختتم ميدو قائلًا: "يجب أن يكون هناك شخص في اتحاد الكرة وظيفته التخطيط للمستقبل ونصيحة الاتحاد ولجنة المسابقات قبل اتخاذ قرارات مهمة تخص مستقبل الدوري والمنتخب".

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى