بالصور.. وزير الرياضة اللبناني يلتقي وفد مجلس الشباب العربي والأفريقي

بالصور.. وزير الرياضة اللبناني يلتقي وفد مجلس الشباب العربي والأفريقي
بالصور.. وزير الرياضة اللبناني يلتقي وفد مجلس الشباب العربي والأفريقي
استقبل محمد فنيش وزير الشباب والرياضة اللبناني، وفد مجلس الشباب العربي والأفريقي والذي يضم الدكتور عِوَض حسن الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي، والمهندس محمد الجنون ممثل المجلس في الجمهورية اللبنانية ومنسق إقليم المشرق العربي.

واستمع وزير الشباب والرياضة إلى الأنشطة والبرامج التي ينفذها المجلس في الإقليم بصفة عامة ولبنان بصفة خاصة، في مجال العمل التطوعي والإنساني والجهود الرامية إلى تنظيم مهرجان الشباب العربي والأفريقي الثالث خلال العام الحالي مما يعد فرصة لتلاقي الشباب وإبراز المواهب الشبابية في مختلف المجالات.

وأشاد حنش بالدور الذي يقوم به مجلس الشباب العربي والأفريقي من رعاية للشباب ودعم التعاون العربي والأفريقي، مطالبا بضرورة التنسيق مع كافة المكونات والتيارات الشبابية ورفع مستوى الوعي بالقضايا المشتركة والمساهمة في التنمية المستدامة في البلدان العربية والأفريقية.


والتقى مفتي الجمهورية اللبنانية عبد اللطيف الدريان، وفد مجلس الشباب العربي والأفريقي برئاسة الأمين العام للمجلس عوض حسن والمهندس محمد الجنون منسق إقليم المشرق العربي في المجلس وعدد من أعضاء المنسقية.


واستمع المفتي إلى شرح مفصل حول مبادرة رمضان أمان التي ستنظمها الدول العربية والأفريقية خلال شهر رمضان المقبل بهدف إشاعة ثقافة العمل الخيري والإنساني بالتعاون مع الجهات المعنية.

واستعرض اللقاء مشروع تحصين الشباب ضد التطرف الفكري والديني الذي بداه المجلس في العام ٢٠١٥ بإقامة سلسلة من الندوات والمؤتمرات بدات بالسودان واستمرت في عدد من الدول العربية والأفريقية، والدراسات الأكاديمية التي تهدف إلى تطوير الخطاب الديني والمناهج التعليمية لمواكبة التطورات العصرية في وسائل التواصل الاجتماعي.


ورحب المفتي بمبادرات مجلس الشباب العربي والأفريقي، مؤكدا رعايته لمبادرة رمضان أمان في لبنان والتعاون اللامحدود في كل أنشطة وبرامج المجلس في إقليم المشرق العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى