# شاهد .. تشيلسي يعزز صدارته للبريمريرليج بثلاثية سوانزي موجز نيوز

# شاهد .. تشيلسي يعزز صدارته للبريمريرليج بثلاثية سوانزي موجز نيوز
# شاهد .. تشيلسي يعزز صدارته للبريمريرليج بثلاثية سوانزي موجز نيوز
شاهد .. تشيلسي يعزز صدارته للبريمريرليج بثلاثية سوانزيالسبت 25 فبراير 2017 07:08 مساءً تشيلسي يفوز على سوانزي
كتب - أحمد جابر

ADTECH;loc=300

عزز فريق تشيلسي، صدارته للدوري الإنجليزي، بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على سوازي سيتي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السيت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 26 من المنافسات.
وكانت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قد حسمت  الشوط الأول الذي سيطر  فيه لاعبو تشيلسي بالاستحواذ وتهديد مرمى سوانزي خاصة بعد تسجيل الهدف الأول، فيما ظهر لاعبو سوانزي بتنظيم في منطقة الوسط والدفاع.

تقدم تشيلسي بالهدف الأول عبر اللاعب سيسك فابريجاس عند الدقيقة 19، قبل أن ينجح سوانزي في خطف هدف التعادل في الوقت البديل للشوط عن طريق فيرناندو لورينتي.
وفي شوط المباراة الثاني واصل تشيلسي ضغطه على سوانزي الذي لم تظهر له خطورة تماماً خلال أحداث الشوط، بالرغم من عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة له عقب لمس مدافع البلوز للكرة بشكل واضح داخل منطقة الجزاء، وبعدها مباشرة ضاعف بيدرو رودريجيز النتيجة للبوز بالهدف الثاني عند الدقيقة 72، ثم اختتم دييجو كوستا ثلاثية تشيلسي في الدقيقة 84.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 63 معززاً صدارته في ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد سوانزي عند النقطة 24 في الترتيب الخامس عشر.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى