اخبار الرياضة البدري يراقب مدافع دجلة للتعاقد معه في الصيف

اخبار الرياضة البدري يراقب مدافع دجلة للتعاقد معه في الصيف
اخبار الرياضة البدري يراقب مدافع دجلة للتعاقد معه في الصيف
يُراقب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، مدافع فريق وادي دجلة "محمد أنور" تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من الجهاز الفني للأهلي، أنه تم ترشيح مدافع وادي دجلة للانضمام لصفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، بعدما ظهر بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا مع تولي أحمد حسام "ميدو" مسئولية الفريق.

وأشار، إلى أن البدري تابع أداء اللاعب المميز خلال لقاء الفريق الأحمر مع دجلة والذي انتهي بفوز الأهلي بهدف نظيف، وظهر أنور بشكل مميز بجوار محمود علاء.

وكشف المصدر، أن هناك بعض اللاعبين المرشحين لتدعيم الخط الخلفي، من بينهم أحمد دويدار ومحمود علاء وأحمد سامي ولاعبين آخرين في أندية الدوري المصري، حيث يرغب البدري في ضم لاعبان في مركز المساك" في ظل النقص الذي يعاني منه الفريق حاليًا.

ويواجه الأهلي أزمة شديدة في ظل إصابات رامي ربيعة المستمرة منذ بداية الموسم الجاري، وتقدم محمد نجيب في السن وعدم ثبات مستواه، مع احتمال رحيل أحمد حجازي للاحتراف في الدوري الإنجليزي، حيث تلقى وعدًا صريحًا بالرحيل حال وصول عرض مميز من أي نادٍ في البريميرليج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى