مدرب ليجانيس: لم نكن نستحق الفوز برباعية على لاكورونيا

مدرب ليجانيس: لم نكن نستحق الفوز برباعية على لاكورونيا
مدرب ليجانيس: لم نكن نستحق الفوز برباعية على لاكورونيا
أكد آسيير جاريتانو، مدرب ليجانيس، أهمية الحالة المعنوية لفريقه، فيما تبقى من جولات بالدوري الإسباني، بعد فوزه، على منافسه المباشر، في جدول المسابقة، ديبورتيفو لاكورونيا، برباعية نظيفة.

وقال جاريتانو في المؤتمر الصحفي، عقب انتهاء اللقاء، الذى جرى يوم السبت، أن "الحالة المعنوية التي نخوض بها الأشهر الأخيرة في المسابقة مهمة للغاية".

وأضاف "لا يمكننا أن نعاني الآن من تذبذب النتائج، ولا يمكننا أن نعتقد أننا بأمان لمجرد أننا فزنا بمباراة. لو كنا هزمنا اليوم فكان يتوجب علينا مواصلة العمل".

وتابع "أتينا إلى هنا من أجل المنافسة حتى المباراة الأخيرة، وهذه هي الفكرة. سيكلفنا ذلك الكثير من الأشياء حتى نصل للنهاية ولكننا سنحاول".

واعتبر جاريتانو، أن النتيجة مبالغ فيها بالنسبة للاعبيه، ممتدحًا كفاءة الخطة الهجومية "نعرف أن ذلك سيكلفنا الكثير، ولا يوجد فرق بين ما قمنا به اليوم وبين ما قدمناه يوم الأحد الماضي (أمام برشلونة)".

وتابع "الشيء الوحيد الذي له قيمة في كرة القدم هي الأهداف، وتمتعنا اليوم بكفاءة كبيرة جدًا. لم يكن في المباراة الفارق الذي يجعلنا نسجل (4-0)، لكننا كنا بحاجة لذلك، ونحن سعداء جدًا به".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى