منتخب الشباب بالزي الرسمي أمام مالي اليوم بأمم أفريقيا في زامبيا

منتخب الشباب بالزي الرسمي أمام مالي اليوم بأمم أفريقيا في زامبيا
منتخب الشباب بالزي الرسمي أمام مالي اليوم بأمم أفريقيا في زامبيا
تقرر أن يرتدى المنتخب المصري للشباب لكرة القدم الزي الرسمي المكون من التي شيرت الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأسود فى مباراته اليوم أمام مالي في الجولة الأولى لمنافسات نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة في زامبيا حاليا .

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة .

من ناحية أخرى ، يجرى عادل محفوظ مدير المنتخب اتصالات مكثفة مع مسئولي شركة الطيران الناقلة للمنتخب من أجل العثور على حقيبة اللاعب كريم نيدفيد ، وقامت إدارة البعثة بشراء ملابس له من زامبيا.

وقام المهندس أحمد مجاهد رئيس البعثة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بتقديم درع الاتحاد إلى رجائى نصر سفير مصر بزامبيا نظرا للجهد الذى يبذله مع البعثة .

ومن المقرر أن يؤدى المنتخب تدريبه الأساسى تحت قيادة الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال الليلة على ملعب هيروس بزامبيا فى إطار الاستعدادات لمباراته الهامة مع مالى اليوم على نفس الملعب وفى نفس التوقيت ، ويشارك فى التدريب جميع اللاعبين فى حضور المهندس أحمد مجاهد والدكتور محمود سعد المدير الفنى للاتحاد الذى يرافق البعثة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى