# نادى الزهور يكرم أبطاله الرياضيين 9 مارس موجز نيوز

نادى الزهور يكرم أبطاله الرياضيين 9 مارسالأحد 26 فبراير 2017 12:08 مساءً محمود السرنجاوى
كتب- محمد اللاهوني :

ADTECH;loc=300

قرر مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة المهندس محمود السرنجاوى، إقامة حفل تكريم للأبطال الرياضيين للنادى يوم 9 مارس المقبل تقديرا للجهود التى بذلوها اللاعبين مع الأجهزة الفنية على مدار الموسم الماضي.

من جانبه قال السرنجاوي أن مجلس الإدارة اعتاد على تكريم أبنائه الرياضيين كل عام فى ظل النتائج المتميزة التى تحققت فى مختلف الألعاب مثل اليد والطائرة والسلة والكاراتيه والجودو والتايكوندو وكرة السرعة والتنس والجمباز الذين أصبحوا ضمن الأعمدة الرئيسية للمنتخبات الوطنية.

أشاد رئيس الزهور، بجهود أعضاء اللجنة الرياضية بالنادي برئاسة على عادل التى تبذل جهودا مضنية بالتنسيق من النشاط الرياضي للنادى برئاسة اللواء منصور محمدي التى جعلت النتائج تتطور فى فترة وجيزة منذ سنوات.

شدد السرنجاوي على دعوة جميع أعضاء الجمعية العمومية لحضور الجلسة العادية لمناقشة الميزانية  إلى أن عقد الجمعية العمومية العادية للنادى يومى 10 و 11 مارس المقبل بفرع النادى بمدينة نصر.

أضاف رئيس نادي الزهور، أن الجمعية العمومية المقبلة سوف تشهد مشاركة أعضاء النادى بفرع مدينة نصر والتجمع الخامس الذين قاموا بسداد الاشتراكات عن عام 2016 للتصويت على جدول أعمال الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن مشاركة أعضاء فرع التجمع سوف تكون لأول مرة فى تاريخ النادى منذ انشائه ، مؤكدا على أن مجلس الإدارة حريص على منح جميع الأعضاء بفرعى النادى مدينة نصر والتجمع الخامس الحقوق الكاملة لمعرفة ما يدور داخل النادى تنفيذا لمبدأ الشفافية التى أرساها المجلس منذ توليه المسئولية عام 2013.

وأشار السرنجاوي إلى أن النادى يجرى حاليا إنشاء أضخم مجمع حمامات سباحة اوليمبى بفرع النادى بالتجمع الخامس بجهود ذاتية  من أموال أعضاء الجمعية العمومية بتكلفة تتجاوز 60 مليون جنيه، دون تحمل الدولة اى أعباء مالية مشددا على أن حمام السباحة الاوليمبي سوف يكون مفخرة لأعضاء الجمعية العمومية على أن يكون فى خدمة الرياضة المصرية لاستقبال كافة البطولات القارية والدولية.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى