وزير الرياضة: بناء أكاديمية كرة اليد يحتاج إلى الدعم والخبرات.. صور

وزير الرياضة: بناء أكاديمية كرة اليد يحتاج إلى الدعم والخبرات.. صور
وزير الرياضة: بناء أكاديمية كرة اليد يحتاج إلى الدعم والخبرات.. صور
أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أن بناء أكاديمية لكرة اليد بحاجة إلى بذل جهود ضخمة.

ويضع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، حجر أساس المقر الجديد للاتحاد المصرى لكرة اليد لأكاديمية الإفريقية بمنطقة النوادى بالشروق برفقة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ومنصور اريمو رئيس الاتحاد الإفريقي والدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري والأستاذ مدحت البلتاجي النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد.

وقال وزير الرياضة: عندما يكون هناك تخصيص للارض فالجميع يعتبره شئيا جيدا ولكنه يمثل كبيرا علينا مشيرا الى أنه من السهل التقاط الصور والإحتفال لكن بناء الاكاديمية يحتاج الى هدف ومجهود ضخم الى جانب الخبرات.

وأضاف أنه يجب ان نبدأ فورا في بناء الاكاديمية، ولكن ذلك صعب والاصعب من البداية الانتهاء من البناء مشيرا الى ان الوزارة سوف تبدأ على الفور مشددا على انها بحاجة الي دعم كبير.

ولفت إلى أن الجميع يتطلع الى بلوغ نهائيات كاس العالم للكبار موضحا انه جرى الاتفاق علي كيفية الاستفادة من الأرض، بالإضافة إلى الاستفادة من منطقة الشروق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى