منتخب الشباب يتعادل مع مالي سلبيا في مستهل مشواره بأمم إفريقيا

منتخب الشباب يتعادل مع مالي سلبيا في مستهل مشواره بأمم إفريقيا
منتخب الشباب يتعادل مع مالي سلبيا في مستهل مشواره بأمم إفريقيا
تعادل منتخب مصر للشباب مع نظيره منتخب مالى سلبيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد هيروس الوطني فى إطار الجولة الأولى ببطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها زامبيا.

ويتصدر منتخب زامبيا المجموعة بثلاث نقاط إثر الفوز على نظيره منتخب غينيا فى الجولة الأولى فى مستهل مشوار بطولة أمم أفريقيا التي تقام حاليا فى زامبيا.

بدأ اللقاء بمرحلة جس النبض بين الفريقين وهدد منتخب مالى مرمى محمد عصام الغندور حارس مرمى منتخب الشباب وسدد أحد مهاجمى المنتخب المالى كرة قوية من الجهة اليسرى تصطدم فى اقدام دفاعات شباب الفراعنة للتحول إلى ضربة ركنية.

وأضاع أحمد رمضان بيكهام فرصة حقيقية لإحراز هدف التقدم اثر تسلمه تمريرة عرضية سددها بقوة لتمر الى جوار مرمى المنتخب المالى.

وشتت احمد رفعت إحدى الكرات أمام منطقة الجزاء ويبعدها الى رمية تماس وتصدى حارس الفراعنة لقذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وشكل لاعبو منتخب مالى خطورة على الدفاعات المصرية ونجح احمد فتوح فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة إلى ضربة ركنية وراوغ سيكو كويتا اثنين من مدافعي الفراعنة وسدد كرة قوية تصدى لها محمد الغندور حارس شباب الفراعنة.

ونجح دياكيتي فى الضغط على بيكهام لاعب الفراعنة وحصل منه على الكرة ومررها إلى سيكو كويتا الذي بدوره سدد الكرة قوية تمر الى جوار مرمى شباب الفراعنة.

وشهد مطلع الشوط الثاني ضغطا من جانب لاعبى المنتخب المالى ونجح بيكهام فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة داخل منطقة الجزاء.

وانقذ محمد الغندور حارس شباب الفراعنة مرماه من فرصة حقيقية للمنتخب المالي اثر انفراد سيديكى مايكا فى غفلة من الدفاعات المصرية ونجح فى التصدى للكرة وتعرض عقب ذلك للإصابة وخضع الى العلاج بمعرفة الجهاز الطبى.

وأبعد أحمد هانى، الكرة من امام ابراهيما كونيه لاعب منتخب مالى إثر مراوغة الاخير للدفاعات المصرية الى ضربة ركنية وينقذ مرمى مصر من فرصة هدف محقق وتعرض محمد الغندور حارس شباب الفراعنة الى الإصابة وخضع الى العلاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى