الزمالك يسعى للفوز على الحدود لاستكمال الانتصارات

الزمالك يسعى للفوز على الحدود لاستكمال الانتصارات
الزمالك يسعى للفوز على الحدود لاستكمال الانتصارات
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة هامة فى السابعة مساء اليوم الاثنين، امام حرس الحدود ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ويدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم تحت شعار لا سبيل سوي الفوز لاستكمال مشوار الانتصارات فى الفترة الأخيرة بعدما حقق الفوز فى آخر ثلاث مباريات على الأولمبى بالكأس وطلائع الجيش والنصر للتعدين بالدورى الممتاز.

ويحاول محمد حلمى المدير الفنى للفريق الاول بنادي الزمالك، لاجراء بعض التغييرات فى تشكيل الفريق لإراحة بعض نجوم الفريق نظرًا لتلاحم المباريات وحاجته لهم خلال مباريات الدورى بجانب دورى أبطال إفريقيا، حيث من المتوقع الدفع بحسام باولو فى الجانب الهجومى بدلًا من باسم مرسى بعدما ظهر بمستوى جيد منذ قدومه من سموحة حيث نجح فى تسجيل هدفين فى مرمى الإنتاج الحربى والنصر للتعدين، كما يعد غياب باسم مرسى عن مران السبت لظروف مرض والدته جعل الجهاز يفضل الدفع بباولو فى التشكيل الأساسى.

في حين يدرس محمد حلمى، الدفع بشيكابالا للتشكيل بدلًا من أيمن حفنى بعد بذله مجهودا كبيرا مؤخرا مع الفريق وكذلك محمد إبراهيم على حساب مصطفى فتحى، كما سيشهد اللقاء عودة محمود حمدى الونش لقيادة خط الدفاع وقد يكون بجوار شوقى السعيد مع إراحة على جبر وإسلام جمال إلا أن ذلك القرار سيحسمه محمد حلمى اليوم، كما من المتوقع أن يدفع بمحمود عبد الرحيم جنش لحراسة مرمى الفريق الأبيض بدلا من أحمد الشناوى.

فى حين يسعي فريق حرس الحدود بقيادة محمد صلاح المدير الفنى للفريق للفوز وتحقيق نتيجه ايجابيه حيث ينافس بدورى القسم الثانى للصعود للأضواء بعد هبوطه الموسم الماضى ، إلا أن هناك عددا من اللاعبين يمتلكون الخبرات الكافية للتعبير عن أنفسهم وتقديم عرض مشرف أمام الفريق الابيض ويعد الفريق المنافس لمحمد صلاح مراه يستطع النظر اليه ومعرفة كل نقاط القوه والضعف بالفريق المنافس حيث أشرف على تدريب الفريق الأبيض أكثر من مرة خلال الموسمين الماضيين ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن ناديه السابق لذا ستشهد المباراة صراعًا من نوع خاص بين المديرين الفنيين .

ويعتمد محمد صلاح على عناصر الخبرة بحرس الحدود أمثال أحمد صديق ظهير الأهلى الأسبق وعلى الفيل وأحمد سعد ومحمد الفيومى هداف الفريق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى