# ماكيدا يمنح لاعبي الاتحاد أجازة ويطير الي إسبانيا موجز نيوز

# ماكيدا يمنح لاعبي الاتحاد أجازة ويطير الي إسبانيا موجز نيوز
# ماكيدا يمنح لاعبي الاتحاد أجازة ويطير الي إسبانيا موجز نيوز
ماكيدا يمنح لاعبي الاتحاد أجازة ويطير الي إسبانياالاثنين 27 فبراير 2017 09:56 صباحاً خوان كارلوس ماكيدا
الأسكندرية- أحمد فاروق

ADTECH;loc=300

أعرب الإسبانى خوان ماكيدا، المدير الفنى للاتحاد السكندرى عن سعادته البالغة بقيادته الفريق للتغلب على الداخلية وتحقيق أول فوز مع زعيم الثغر.

 

وتولى ماكيدا قيادة الاتحاد خلفًا لمختار مختار وبدأ مسيرته مع الفريق بخسارة أمام وادى دجلة ولكنه عاد سريعًا وحقق فوزًا هاما على الداخلية رفع رصيده إلى 26 نقطة وتقدم إلى المركز التاسع.

 

وقال ماكيدا إن الفوز على الداخلية هو بداية لعهد الانتصارات مؤكدًا أن الاتحاد أصبح فريقا كبيرا يمتلك كل المقومات التى تؤهله لأن يكون فى مصاف الفرق المنافسة على درع الدورى.

 

وأثنى خوان ماكيدا على لاعب الوسط نور السيد، مؤكدًا دوره الهام والحيوى فى تشكيلة الاتحاد، كما أشاد بالمهاجمين خالد قمر وكاسونجو، مؤكدًا أنهما قوة ضاربة فى صفوف الاتحاد.

 

وغادر ماكيدا ومساعده أنطونيو إلى إسبانيا أمس الأحد لقضاء إجازة قصيرة مع أسرهم تستمر لمدة ثلاثة أيام، يعودان بعدها لقيادة تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة أسوان يوم 17 مارس فى الجولة 21 للدورى الممتاز.

 

كما سمح ماكيدا للثلاثى حسن طارق وأحمد الشيخ ومروان النجار بالمشاركة مع فريق الشباب مواليد 1997 فى مباراته أمام القناة بالإسماعيلية ضمن لقاءات بطولة الجمهورية.

 

على الجانب الآخر، أعرب الدكتور كريم الإبداعى عضو مجلس إدارة نادى الاتحاد عن سعادته بعودة الانتصارات لزعيم الثغر، وقال إن مجلس الإدارة لا يدخر جهدا لتوفير كافة احتياجات الفريق وسيسعى لصرف مكافآت الفوز للاعبين فور العودة من الإجازة القصيرة، حتى تكون حافزا لهم لتحقيق مزيد من الانتصارات.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى