انطلاق دورة الإدارة الرياضية بجامعة القاهرة بالاشتراك مع «فيفا».. الخميس

انطلاق دورة الإدارة الرياضية بجامعة القاهرة بالاشتراك مع «فيفا».. الخميس
انطلاق دورة الإدارة الرياضية بجامعة القاهرة بالاشتراك مع «فيفا».. الخميس
تبدأ بعد غد الخميس، فعاليات الدورة التاسعة من دبلومة فيفا للإدارة الرياضية، التي ينظمها مركز البحوث والدراسات التجارية بكلية التجارة بجامعة القاهرة، بالاشتراك مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمركز الدولي الدراسات الرياضية التابع له بسويسرا.

قال الدكتور عبد العزيز هاشم مدير مركز البحوث والدراسات التجارية، إن الدورة ستنطلق الخميس وسيكون الافتتاح بدار الضيافة بالجامعة، موضحا إن برنامج الدورة سيشمل على دراسة عدة مواد منها الإدارة الرياضية، والتسويق والاستثمار الرياضي، والقانون الرياضي، والتمويل والمحاسبة الرياضية، وإدارة الأحداث الرياضية، والاتصالات الرياضية، والأمن والسلامة في المنشآت الرياضية.

وأوضح أيمن صبري منسق البرنامج، أن هذه الدورة تشهد إقبالا كبيرا حيث سيشارك فيها 55 متدرب من العاملين فى المجال الرياضي بينهم رياضيين من تونس والسودان والسعودية.

ويعد برنامج دبلوم الإدارة الرياضية البرنامج الوحيد من نوعه الذي يقدم بلغتين هما العربية والانجليزية كما انه الوحيد علي مستوي العالم الذي حصل اثنان من خريجيه علي منحة كاملة لدراسة ماجيستر الفيفا الدولي بسويسرا وهي ارفع درجة علمية في مجال الادارة الرياضية على مستوى العالم.

ويشارك فى حفل الافتتاح العديد من رموز العمل الرياضى فى مصر منهم المهندس إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والعامري فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق، والمهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويحاضر فى هذه الدورة نخبة متميزة من الأساتذة والمتخصصين فى مجال الإدارة الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى