مدرب فياريال: حديثي عن "هدايا الريال للحكام" فهمت بشكل خاطيء

مدرب فياريال: حديثي عن "هدايا الريال للحكام" فهمت بشكل خاطيء
مدرب فياريال: حديثي عن "هدايا الريال للحكام" فهمت بشكل خاطيء

الثلاثاء 28 فبراير 2017 04:28 مساءً أكد المدير الفني لفياريال، فران إسكريبا، أن النادي لم يلمح مطلقا إلى أن أكياس الهدايا التي منحها ريال مدريد إلى الحكام أثرت على قراراتهم التحكيمية في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي وانتهت بفوز الملكي 3-2.

وأشار إسكريبا "ربما كانت الإشارة إلى مسألة أكياس الهدايا كان بمثابة عدم حسن تصرف من الحكام، فقد كان من الممكن أن يضعوها في حقائبهم ثم ينتهي الأمر. ولكنني أكرر، نحن لم نلمح من جهتنا إلى أن الأكياس يمكن أن تغير القرارات التحكيمية".

وأضاف "أعتقد أنه تمت المبالغة في الأمر.. لا يجب أن نبالغ كثيرا في الأشياء. في كافة المباريات تقع أخطاء من الحكام ولكن يجب أن ينتهي الأمر بانتهاء المباراة".

وعند سؤاله عما إذا كان من الطبيعي خروج الحكام بأكياس الهدايا، رد إسكريبا "لا أدري.. ولكن أعتقد أنه حدثت مبالغة في الأمر. إذا كان من الطبيعي منح الهدايا فليفعلوا، ولكنني أعتقد أنه من الأفضل عدم القيام بذلك، إلا أنني أؤكد أن كل ناد يمكنه فعل ما يحلو له".

وأبرز إسكريبا ضرورة احترام الحكام، مبينا أنه يتفهم أخطائهم وسهوهم لأنها تمثل جزءا من كرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى