مصدر: روماو يضع شرطين للموافقة على تدريب الزمالك

مصدر: روماو يضع شرطين للموافقة على تدريب الزمالك
مصدر: روماو يضع شرطين للموافقة على تدريب الزمالك

الثلاثاء 28 فبراير 2017 05:52 مساءً وضع البرتغالي جوزيه روماو المدير الفني السابق لنادي الرجاء المغربي شرطان من أجل الموافقة على تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، بحسب ما أكده مصدر داخل القلعة البيضاء.

وأشار المصدر - الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن روماو أبدى موافقة مبدئية على تدريب الزمالك بشرط الموافقة على شروطه.

وقال المصدر: " المدير الفني البرتغالي طلب الحصول على 45 ألف دولار من أجل الموافقة على تدريب الزمالك، كما طلب أيضاً استقدام ثلاثة معاونين له ".

وأكمل: " المدرب البرتغالي طلب ثلاثي معاون يتواجد في مناصب المدرب العام، المدرب المساعد ومدرب الأحمال، وهو ما لم يتم حسمه من جانب إدارة الزمالك ".

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة على ضرورة أن يتقاضى أي مدرب لفريقه لراتبه بالجنية المصري.

وسبق للزمالك أن قرر إجراء تعديلات في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن عن تجديد الثقة في محمد حلمي المدير الفني وجهازه المعاون.

الجدير بالذكر أن روماو سبق له تدريب الرجاء المغرب، العربي والكويت الكويتيان، إلى جانب عدد من الأندية الخليجية والبرتغالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى