رياضة عالمية الأربعاء ديل بوسكي يكشف أزمة رودريجيز في ريال مدريد

الأربعاء 01 مارس 2017 07:14 مساءً قال فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، إن الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب كبير، ولكنه يمتلك منافسين كثر من العيار الثقيل في صفوف ريال مدريد.

وأكد ديل بوسكي في حوار مع راديو (كاراكول) المحلي "لست متواجد في ريال مدريد حاليا ولا أعرف الكثير عما يدور بداخله، ولكن (خاميس) لاعب كبير والمدرب (زين الدين زيدان) لديه منافسة قوية ومن الصعب وضع كل اللاعبين في تشكيلة الفريق".

وأضاف بطل العالم مع "لا روخا" في 2010 بجنوب أفريقيا، أن "المشكلة الأساسية تكون للمدرب الذي يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب القيمة الفنية الكبيرة وأيا منهم يمكنه اللعب".

يذكر أن خاميس انضم لصفوف الميرينجي بعد المستوى الكبير الذي قدمه في مونديال البرازيل 2014 ، وعلى الرغم من انطلاقته القوية مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أول مواسمه، إلا أن مستواه تراجع كثيرا بقدوم رافائيل بنيتيز ثم من بعده زيدان.

وأعلن ديل بوسكي، الفائز بـ16 لقبا مع الفريق الملكي، أنه سيتواجد في مدينة بارانكيا، شمالي كولومبيا، يوم 23 مارس/آذار الجاري للمشاركة في ندوة حول كرة القدم قبل مباراة "لوس كافيتيروس" أمم بوليفيا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى